بالفيديو.. عروس الإسماعيلية تروي تفاصيل 8 شهور من المعاناة انتهت في النيابة

كشفت عروس الإسماعيلية مها محمد خلال مداخلة تليفونية لها مع برنامج “الستات” المذاع على قناة “النهار”، عن رحلة من العذاب عاشتها مع زوجها طوال 8 شهور هي عمر زواجها، وقالت وبررت مها تحملها طوال هذه الفترة بقولها “تعرضت للتهديد بإلقاء مياه النار على وشي، وإن والدي هيتقتل، وكنت خايفة على أهلي، واستحملت 8 شهور علشان أهلي”.

عروس الإسماعيلية تروي تفاصيل مأساتها

وتابعت مها حديثها بقولها “لما اتحبست 15 يوم، ونزفت من بطني 15 يوما، وكنت هنتحر ومقدرتش استحمل أكتر من كده”، متابعة: “كنت بنضرب، واتشتم كتير أوي خلال الأشهر الأخيرة، واستحملت وقولت أعيش وخلاص”.

ونفت مها الروايات التي ادعت أن زواجها كان عن حب استمر لمدة 13 عام، مؤكده أن زواجها هو زواج تقليدي تم بعد فترة خطوبة لمدة 4 شهور فقط، وأنها لم تكن تعرف زوجها ولا أهله قبل ذلك.

ووجهت الإعلامية مفيدة شيحه هجومها لعروس المنصورة وقالت لها أنا “أنا مش هقدر اتعاطف معاكي، عشان انتي استجملتي 8 شهور من الإهانة” وبينت شيحه أنها لا يمكن أن تعتبرها مثل يحتذى به، حيث أنها كان يجب أن تتخذ إجراء في أول مرة تم التعدي عليها.

وتابعت مفيدة شيحه أننا قمنا بتحذيرك قبل 8 شهور أن هذا ما سوف يحدث لكي، وأكدت أن مصر دولة قانون ويجب في حالة تعرض أي سيدة للتهديد أن يلجأ للشرطة فورا.

وعن وضعها الحالي قالت عروس الإسماعيلية “أجلس حاليا في بيت والدي، وروحت وقدمت بلاغ، ووكيل النيابة تعاطف معايا، ومضيت على أقوالي”. مضيفة:”قولت لوكيل النيابة أهم حاجة عايزاها الأمن والأمان، وقال لي متخافيش وهو هيكون في الحبس، ومش هيقدر يعمل أي حاجة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد