بالفيديو.. ابنة نجيب الريحاني تكشف عن عمرها وسر حيويتها في هذا السن

في حوارها الشيق مع جينا ابنة الفنان الراحل نجيب الريحاني، كشفت الإعلامية سهير جودة في الفيديو الذي عرضته على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، جانب من ذكريات الزمن الجميل، حيث عاصرت جينا في سنوات عمرها المبكرة والدها الفنان الكبير نجيب الريحاني.

السباحة وقلة الطعام سر الشباب والقوة

وقالت جينا الريحاني أن ممارستها للرياضة بانتظام وخاصاً السباحة، كانت لها دور كبير في رشاقتها وحيويتها، حيث قالت أنها تمارس السباحة في الصيف والشتاء على حد سواء، كما أن تناولها لكميات قليلة من الطعام ساعدها في الحفاظ على صحتها في عمرها الذي يقترب من الـ86 عام.

وأوضحت جينا لسهير جودة أن عضلات الإنسان تفقد 1% من قوتها كل عام بعد سن الثلاثون، وقالت أنا عرفت المعلومة دي متأخر، أنا في 40% من العضلات راحوا مني، وأصبحت أمارس تمارين رياضية من أجل عودة العضلات، ومش مبسوطة من نفسي دلوقتي عايزة أخس 5 كيلو، ودلوقتي اعتزلت تناول السكر، الواحد لازم يبعد عن الرز والعيش، ويأكل نص كيلو خضروات في اليوم، واللحمة والفراخ مش مهمة أنا أهو من غير لحمة وفراخ”.

وعن زواجها الأول قالت ابنة الريحاني أنها تزوجت في عمر 21 سنة من رجل صعيدي قالت عنه “هو مكنش يعرف أني بنت نجيب الريحاني، وبابا توفى وأنا عمري 11 سنة، فلما أتجوزت هو مكنش موجود بس ماما كانت عايشه وقتها، وكنت أتمنى وجود بابا معايا لما كان في مشاكل مع جوزي، كنت عيزاه ينصحني أعمل إيه، وعيشت في مصر 65 سنة تقريبا”

وعن رأيها في أفلام والدها أوضحت جينا الريحاني أن أفضل الأفلام التي تحبها له هو فيلم “لعبة الست”، حيث أن هذا الفيلم ارتبط معها بالعديد من الذكريات مع والدها، حيث أنها شاهدته معه أول مرة.

لمشاهدة الفيديو https://web.facebook.com/Sohairgouda/videos/2597476533749889

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سامح عادل يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله
    يقيتي أنه سيأتي يوم قريبا ان شاء الله سيحاكم كل من دعا الي نشر الزنا ومحاربة الدين والحمد لله أن من جنود الله اليوتيوب وعليه أدلة جرائمهم واضحة جلية وسيرجع الأزهر الي دورة الحقيقي والاصلي في الزود عن الدين الحنيف
    والله غالب علي إمرة
    وصل اللهم وسلم علي محمد وآله