بالصور-والده الرئيس السيسي ووالده قبل تكريمها في عيد الأم! لن تصدق وجهه الشبه بينها وبين الرئيس ! مفاجأت

كما هى العاده في 21 مارس من كل عام، تبدأ الجمعيات المنتشره في كل محافظات مصر في تكريم عدد من الامهات المثاليات الائى أستطعن تربيه أبنائهم وبناتهم على أكمل وجه، وأنشئوا للمجتمع أفراداً صالحين يسهمون في رقيه ونهضتة وتقدمه، وكذلك كان الحال في جمعيه الامام للتنميه والثقافه حيث قررت تكريم والده الرئيس عبدالفتاح السيسي من ضمن أمهات ضباط الجيش المكرمين نظراً لحسن تنشئتها للرئيس السيسي الذي كفي مصر شر الارهاب.

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

وقد سادت حاله كبيره من الجدل  بسبب هذا التكريم، الأمر الذي دفع الجمعيه لاصدار بيان توضح فيه سبب تكريمها لأم الرئيس السيسي حيث قالت الجمعيه نصاً: “يكفي أن هذة السيده هى من ربت الرجل الذي حمى مصر من الارهاب “.

والده الرئيس ووالده
والده الرئيس ووالده

وسادت حاله كبيره من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر ففي حين أعتبر الكثيرون أن والده الرئيس تستحق هذا التكريم للسبب الذي سبق وذكرته الجمعيه، أعتبر أخرون أن هذا التكريم محاوله لمحاباه الرئيس وتقرب القائمين على الجمعيه من صناع القرار السياسى في مصر على حد قولهم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. السيد فرج يقول

    أنا حصرت التعليقات لقيت ان أكثر من 70% يؤيد الرئيس السيسى إذا نحن مع الإجماع أولا ــ ثانيا هل الاختلاف يجيز لأى واحد التطاول بألفاظ خارجة هل هذة حرية راى أم سفالة ثالثا ما هو البديل من وجهة نظر المعارضين لو تنحى السيسي ــ رابعا نحن نتفق جميعا على اننا نرجو من الله أن ينقذ مصر من الارهاب والسيسي أعتقد أنة رجل المرحلة {صح} اذا كل واحد ينتظر فترة لنرى هل السيسى صادق أم كفتة فى هذة الحالة سنثور جميعا الله يوفق الجميع لما فية خير مصر والمصرييت اجمعين والسلام عليكم

  2. ماليش غيرك يارب يقول

    ربنا ينتقم منه ومن أمه ومن اللى ايده واللى فوضه ويحرق قلوبهم على أعز ماعندهم و أن شاء الله كل اللى بيحبوه يحشروا معاه

  3. anwar salama يقول

    كل الشرف والفخر والاعتزاز بتكريم الام المصرية الاصيلة أم الرئيس الانسان والقائد
    فلها منا كل التقدير والاحترام علي انجاب الرئيس المحترم الذي يعرف مدي قدر مصر

  4. السيسى بطل .................من ورق يقول

    السيسى بطل ……………..من ورق

  5. hoop يقول

    مفيش اسلوب ارقى حرام عليكم

  6. كابتن محمود سأسأ يقول

    السيسي من النوع الخارق الحارق فلاتقتربوا منه ومن عشاق مصر الحقيقيين … يامن تقول ليه مصبرناش على مرسي لاننا رجالة وبنخاف على مصر واهلها الحقيقيين اما انتم فخونة ومأجورين وعملاء ….. وربنا يرحم امواتنا جميعا فلاشماتة في الموت
    تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

  7. ياسر كامل يقول

    فيه ايه يا خرفان احسن حاجه السيسى عاملها انه خالكم تكلو فى نفسكم عشت يااحلى رئيس ربنا يهد الاخوان

  8. روان عمرو يقول

    انتو خرفان وكنتو عايزين تخربو البلد دي اهو ربنا جبلكو السيسي عشات تموتو بغسكو ♥