بالصور | سقوط أخطر إرهابى في سيناء في يد قوات الجيش

أكد المتحدث العسكرى العميد محمد سمير أمس في بيان له، أن القوات المصرية الموجودة بشمال سيناء قد تمكنت من تصفية عدد من الإرهابيين، وذلك أثناء محاولتهم الهروب داخل عربية بمنطقة اللفيتات بالشيخ زويد.

على صعيد آخر أكد المتحدث العسكرى أن القوات قد تمكنت من تحديد العربة، وعلى الفور تم تدميرها والقضاء على كافة العناصر التكفيرية التي كانت موجودة بها، كما أكد المتحدث العسكرى أن القوات المصرية قد تمكنت من إلقاء القبض على أخطر أفراد هذه الجماعات الإرهابية يُدعى ” كمال عيد سالم ” أثناء محاولته الهروب داخل سيارة ربع نقل عبر أحد الكمائن بالشيخ زويد.

الجدير بالذكر أن قوات الصاعقة المصرية قد قامت مساء أمس بتنفيذ عمليات واسعة ضد هذه الجماعات التكفيرية بسيناء، حيث نجحت قوات الصاعقة في القضاء على ما يقرب من 22 إرهابياً ينتمون لتنظيم أنصار بيت المقدس، كما تم إلقاء القبض على مايبلغ نحو 30 آخرين.

كما أكد المتحدث العسكرى أن القوات الجوية المصرية قد قامت بشن غارات جوية استهدفت بها تجمعات لأنصار بيت المقدس، كما تم القضاء على الكثير من البؤر الإجرامية بسيناء، حيث أكد المتحدث العسكرى أن الجيشين الثانى والثالث الميدانى يقومان بتنفيذ خطة  ” الكماشة ” من أجل منع هذه الجماعات الإرهابية من التوغل إلى داخل سيناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد