بالصور | جهاز شقة عروسة يشتعل غضب مستخدمي الفيس بوك بشكل كبير

تحلم كل فتاه منذ الصغر بيوم زفافها وعريس أحلامها، الذي يركب على الحصان الأبيض ويخطفها وتذهب إلى القصر الذهبي لتبدأ حياتها الجديدة السعيدة، ولكن في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي نعيشها هل يتحقق حلم كل فتاه؟ فنجد أسعار جهاز العروسة يتخطى المائة ألف من الجنيهات ويتهدد كلا من الأب والأم لكي يوفر لابنتهم كل ما يلزم احتياجاتها المنزلية في بيتها الجديد.

كما يتكبد عناء الغلاء الذي يوجهه عند شراء مستلزماتها الزوجية فهناك من يستطيع أن يوفر كل متطلبات واحتياجات ابنته وهناك من لا يستطيع أن يوفرها، ولكن هذه العروس التي استخدمت أفخم ماركات الشنط وزينتها بالورود وقامت بتغليف المفروشات بأبهى الألوان والأشرطة، كما استخدمت العلب الفاخرة وزينته بالأشرطة الجذاب والورود الملونة.

تدأول مواقع التواصل الاجتماع صور لفتاه تضع جهزها في أفخم الشنط واجما العلب الفاخرة، اثر إعجاب ودهشة الكثيرين وخاصة كل فتاه مقبله على هذا الحدث الجميل وهو لحظة تنظيم جهزها لتصل به إلى منزل الزوجية.

زينت هذه العروس جهاز عرسها بأفخم الشنط والعلب الفاخرة التي زينتها أيضاً بالأشرطة الملونة والدانتيل الجذاب والورود الزاهية، أظهرت هذه الفتاه فرحتها بتزينها لجهاز عرسها وبينت أنها تتحدى أي معوقات الحياة، ومما أثار دهشة الكثير يوجد أيضاً من أثار جدلهم عند مشاهدة هذه الصور، فهناك عروس لا تستطيع أن تضع حاجاتها ففي مثل هذه الشنط الفاخرة والعلب المزينة، كما يوجد في كل حدث من مؤيد ومعارض وندعو من الله أن يسعد كل فتاه قادمة على حياة جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمود اسماعيل يقول

    ان الله جميل يحب الجمال وكل فتاه تعبر عن فرحتها بالطريقه الى تعجبها لان دى فرحة العمر ولاكن حذرنا الله سبحانه وتعالى من الاصراف فجعل المصرفين اخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا فرغم هذا الجمال الاانه فى غير شرع الله فعلى كل فتاه من حقها ان تفرح ولاكن لاتصرف فى الفرح ولاتصرف فى الحزن وتتخذمن بين ذلك سبيلا ولو تعلموا من اين ياءتى الفرح والسعاده فهى ليست فى متاع الدنيا وانما هى فى ارضاء الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

    1. أحمد رمضان يقول

      احييك علي هذه الكلمات