بالصور ثلاث نجوم رحلوا عن عالمنا يظهرون في دراما رمضان 2023

في موسم رمضان القادم سيتم إعادة ثلاث نجوم راحلين إلى الدراما في رمضان 2023 مجددا، وذلك سيكون عن طريق الإستعانة بصور هؤلاء الراحلين من ضمن الأحداث الدرامية للحلقات في بعض الأعمال التلفزيونية وكانت بداية ذلك مع مسلسل رمضان كريم.

محمود الجندي في برومو رمضان كريم.

 

قام المخرج سامح عبد العزيز مخرج  الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم  بالإستعانة بصورة النجم الراحل محمود الجندي والذي قام بتجسيد شخصية كريم، شقيق الفنان سيد رجب.

وللظروف الخاصة بالتغيرات التى طرأت على السيناريو بعد تصوير الجزء الثاني بدون الفنان محمود الجندي الذي توفي قرر سامح الإستعانة بصورته ليتم وضعها داخل منزله الذي يسكن فيه إبنه جمال الذي يقوم بتجسيد دوره في المسلسل الفنان كريم عفيفي.

سعيد صالح يتصدى أغنية الكبير أوي

 

وكذلك من الفنانيين الراحلين الذين يظهرون في أعمال هذا الموسم 2023 الفنان الراحل سعيد صالح، والذى قام بالإستعانه به الفنان أحمد مكي وذلك من خلال أغنية الكبير أوي” ولعانة”، حيث تصدرت صورة الفنان سعيد صالح في مسرحية العيال كبرت، كليب الفنان أحمد مكي، وهذا ما حاز على إعجاب إبنة الفنان سعيد صالح هند التى بدورها أبدت إعجابها بفكرة الأغنية وقامت بنشر الأغنية على صفحتها الرسمية مرة أخرى.

زقاق الجن لشادي زيدان

 

وكان آخر الذين سيظهروا في موسم رمضان القادم رغم رحيلهم عن عالمنا مع برومو مسلسل زقاق الجن، والذي ظهر فيه الفنان الراحل شادي زيدان، حيث صور الفنان الراحل شادي مشاهد مسلسل زقاق الجن، وذلك كان قبل وفاته بأيام  قليلة، وقد صمم القائمون على العمل إهداء حلقات المسلسل لروح الفنان شادي زيدان الذي وافته المنية يوم الرابع والعشرون من شهر فبراير الماضي، وقد أنهى الفنان الراحل تصوير جميع مشاهده في المسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد