الفنانة سلوى: أنا أرملة في “رمضان كريم” بسبب رحيل الفنان محمود الجندي

علقت الفنانة سلوى محمد علي، على مشاركتها الفنية في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، مؤكدة أن وفاة الفنان محمود الجندي جعلها تقوم بدور الأرملة، حيث إن الفنان محمود الجندي كان هو زوجها في الجزء الأول من المسلسل، والذي تم عرضه في 2017، وكان يؤدي دور إمام المسجد في هذا الجزء.

الفنان محمود الجندي والفنانة سلوى محمد علي

الفنان محمود الجندي والفنانة سلوى محمد علي

 

وأشارت إلى أن أرملة في هذا الجزء، وتؤدى عمل زوجها بعد وفاته، إذ أنه كان يمتلك فرن وهي الآن من تقوم على إدارته والعمل به، وكان دورها في الجزء الأول مميز جدًا، وهي تتواجد وسط تنافض الاحداث، وبالأخص أولادها، ما بين ولد طيب ويعمل أعمال شريفة، وبين أخر وهو الأبن الأصغر لها.

 

فيما أوضحت الفنانة نوليا مصطفى، أن هذا المسلسل يشاهده كل العائلات وكل البيوت، حيث إن أجواء ومشاهد “رمضان كريم” تمثل الدفء للبيت المصري والحارة المصرية، من خلال نفحات وطقوس رمضانية يظهرها المسلسل.

 

وحقق الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” الكثير من النجاحات، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، ومازال يتم عرضه عبر بعض المنصات الإعلامية والقنوات الفضائية خلال الفترة الحالية، وسيتم عرض المسلسل في رمضان 2023.

 

فيما تحدث المطرب أحمد شيبة، عن مشاركته الفنية والغنائية في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، مؤكدة أن عمله مع المنتج أحمد السبكي جيد جدًا، منوهًا بأنه يشارك في هذا المسلسل لغناء أغنية ستعجب الجميع، واسمها “الليلة فرحي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد