موعد عرض مسرحية العيال كبرت في عيد الأضحى المبارك 2023 والقناة التي تعرض المسرحية

يبحث الكثير عن موعد عرض مسرحية العيال كبرت في عيد الأضحى المبارك 2023، والقناة التي تعرض المسرحية؛ حيث يرتبط عرض مسرحية العيال كبرت، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وعيد الأضحى المبارك، ويجلس الكبار والصغار أمام شاشات التلفاز لمشاهدة هذا العرض المسرحي الكوميدي والذي يعرض منه اليوم لقطات على منصات التواصل الاجتماعي في شكل كوميكس.

مسرحية العيال كبرت

ونستعرض لكم في هذا المقال عبر موقع نجوم مصرية، أبطال وأحداث مسرحية العيال كبرت الشيقة، والتي يستمتع الكبير والصغير بمشاهدتها اليوم، وموعد عرض مسرحية العيال كبرت والقناة الناقلة.

أبطال مسرحية العيال كبرت

يتشارك في بطولة المسرحية كوكبة من نجوم الفن وهم:

  • سعيد صالح.
  • حسن مصطفى.
  • أحمد زكي.
  • يونس شلبي.
  • نادية شكري.
  • كريمة مختار.

مشهد كوميدي من مسرحية العيال كبرت

أحداث مسرحية العيال كبرت

تدور أحداث المسرحية حول (رمضان السكري) الأب والذي يكتشف ابنه (كمال) المتفوق دراسيا رسالة غرامية له بالصدفة مضمونها عزمه على الطلاق ورغبته في السفر والزواج، ويقرر كمال الذي يسبقه طيش الشباب حيث يريد أن يتزوج من جارته والتي تزوجت ثلاث مرات وأنجبت أربعة أطفال، أن يجتمع مع أخوته (سلطان) الفاشل دراسيا و(عاطف) الذي يتمنى الزواج من الفنانة سعاد حسني و(سحر) التي حلمها أن تصبح راقصة مشهورة صاحبة أموال، لمنع خطة والدهم دون علم والدتهم (زينب) بنية زوجها والتي ينصب كل اهتمامها على خدمة المنزل وتدابيره وتمتاز بالطيبة والتي تصل بها إلى حد السذاجة.

مسرحية العيال كبرت

ومن ثم يبدأ الأخوة في وضع الخطط لإفساد نية والدهم للسفر حيث عزموا على شائعة خطف (عاطف)، وتدور الأحداث في قالب كوميدي ويبحثون في نهاية المطاف عن إصلاح أنفسهم حتى يرضى عنهم والدهم ويترك فكرة السفر وتدمير الأسرة.

مشهد من مسرحية العيال كبرت

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مسرحية العيال كبرت

يعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بحلول عيد الأضحى المبارك لعام 1444 هجرية و2023 ميلاديا، ويتحدثون عن هذا اليوم العظيم وما له من طابع خاص في القلوب، وتدور أغلب تدويناتهم عن إقامة صلاة العيد ومشاهدة مسرحية العيال كبرت، التي ترتبط ارتباطا وثيقا بأول أيام عيد الأضحى المبارك، ومنهم من يذكر أن العيد بالنسبة له هو مسرحية العيال كبرت.

موعد عرض مسرحية العيال كبرت في عيد الأضحى المبارك 2023 والقناة الناقلة

تعرض مسرحية العيال كبرت اليوم، أول أيام عيد الأضحى المبارك، الأربعاء الموافق 28 يونيو 2023، على قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد