أجمل وأفضل مجموعة صور ساخرة من خطاب السيسي!

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بإلقاء كلمة يوم أمس الإربعاء الموافق 24 من شهر فبراير في مسرح الجلال، تحدث فيها عن العديد من النقاط الهامة والخطيرة جداً التي تخص الوضع المصري الحالي، وقد أثارت تلك التصريحات حالة كبيرة من الجدل واللغط في الشارع المصري والمواقع الإجتماعية لي وجه الخصوص.

أهم 8 تصريحات أثارت الجدل في خطاب السيسي الأخير

أهم 8 تصريحات أثارت الجدل في خطاب السيسي الأخير

وكان من أبرز تلك التصريحات التي أثارت الجدل، حديث الرئيس السيسي عن المشاكل الإقتصادية التي تواجه مصر، وأنه لو كان من الممكن أن يقوم بيع نفسة من أجل حل تلك المشاكل ما تأخر، وقام بالفعل أحد الأشخاص بعرضه للبيع على موقع eBay العالمي الشهير، وقد سخر الجميع من تلك التصريحات.

وكان التصريح الثاني في خطاب السيسي الذي نال إهتمام كبير جداً في ال24 ساعة السابقة، التصريح الذي حمل إسم “صبح على مصر بجنيه”، والذي أصبح هاشتاح وتريند متصدر في موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر ليومين كاملين، وقد كان هناك نزاع ما بين فريقين بخصوص هذا التصريح، حيث رأي البعض أنها مبادرة جيدة ورأي البعض الأخر أنه لا يمكن تنفيذها وتم أخذها من البعض الأخر بشكل ساخر.

وبالتأكيد لم يستطع الشعب المصري تفويت مثل هذا الموقف بدون السخرية منه، فقد إنتشرت على صفحات التواصل الإجتماعي الكوميكس التي تسخر من تلك التصريحات، وقد قمنا في هذا الموضوع بجمع أفضل وأجمل تلك الصور الساخرة ونتمني أن تنال إعجاب حضراتكم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انت كدب كدب الابل جتك نيله عليك وعلي السيسي في ساعه وحده وعلشان متزعلوش جامد تبقي خد السيسي في حديقه الحيوان شممه شويه هواء

  2. غير معروف يقول

    تحيا مصر والزعيم السيسي تحيا مصر

  3. غير معروف يقول

    اكيد موقع إخواني
    يعني الغدر والخيانه والدم وعدم الانتماء
    عندنا فمصر اللي بيحب حد بيقول
    انا ابيع نفسي علشانه
    الزعيم السيسي بيحب بلده ومستعد ببيع نفسه علشان مصر تعيش عكس الخرفان
    ياعو بلدهم ودينهم
    علشان مصلحتهم
    بس الحمد لله ربنا انتقم منهم وهو القائل
    يؤتي الملك من يشاء
    وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء
    ويذل من يشاء والحمد لله ازلكم آلله
    في الدينا وستوسالون
    يوم القيامه عن هذا الدم الطاهر الذي قتلتوهم وهم يدافعون عن تراب هذا البلد عندما نقف امام آلله سيأتي كل شهيد امام ألله ويقول
    يا رب سله لما قتلني
    ربنا ينتقم ممكن ياخونه

  4. غير معروف يقول

    واللة عيب