تعرف على الإسم الحقيقي للنجم “أحمد فلوكس” الذي رفض لقب “شيخ”

يعرفه الكثيرين في مصر وخارجها بسبب الأدوار المتميزة التي قدمها سواء على شاشات التلفزيون أو السينما، ولكن الجميع يعلم إسم الشهرة الذي إشتهر به هذا النجم الشاب وهو أحمد فلوكس، ولكن لا يعلم الإسم الحقيقي له إلا عدد قليل جداً، والإسم الحقيقي للنجم الشاب هو أحمد فاروق توفيق صالح، والإسم الأخر هو للشهرة فقط.

أحمد فلوكس

تعرف على الإسم الحقيقي للنجم "أحمد فلوكس" الذي رفض لقب "شيخ"

ومن الأشياء الغريبة أن فلوكس في بداياتة قد عمل كمقدم للبرامج وليس ممثل، وبالتحديد لأحد البرامج الدينية على قناة إقرأ، وهي المعلومة التي لا يعلمها الكثيرين أيضاً عن هذا النجم الشاب، وكان له قصة غريبة جداً دفعتة لترك هذا العمل بشكل نهائي، والتوجة إلى مجال التمثيل الذي إشتهر فيه.

فهو في احد الحلقات التي كان يقدمها، دعتة أحد المتصلين بلفظ “شيخ”، وهو اللقب الذي رفضة النجم الشاب أحمد فلوكس بشكل نهائي، فهو يري أنه لا يسعي بأي شكل من الأشكال لإكتساب هذا اللقب، وقد قرر أن يترك البرنامج بشكل نهائي بعد هذا الموقف، ولم يقبل أن يقدم أي برامج أخرى خاصة الدينية منها.

الجدير بالذكر أن أحمد هو نجل الفنان فاروق فلوكس، كما أن أحمد قد عمل الكثير من الأعمال الأخرى غير التمثيل وتقديم البرامج خاصة الدينية منها، وعلى رأس تلك الأعمال أنه قد عمل لفترة DJ في الأفراح ولكنه لم يعمل هذا العمل لفترة طويلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد