بالصور.. السيسي يقوم بزيارة مفاجئة إلى قسم شرطة مدينة نصر أول

ذكر المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية المصرية، اليوم الأحد، أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قام بزيارة مفاجئة إلى قسم شرطة مدينة نصر أول.

جانب من زيارة الرئيس السيسي

جانب من زيارة الرئيس السيسي

وأوضح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الرئيس السيسي تفقد قسم شرطة مدينة نصر أول، كما تناول وجبة الإفطار مع ضباط وأفراد القسم.

ونشر المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، مجموعة من صور الزيارة.

وفي سياق مختلف، كان المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، قد أوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اجتماعا اليوم الأحد، وذلك في إطار متابعة تطورات المشروعات القومية لاستصلاح الأراضي الصحراوية على مستوى جمهورية مصر العربية.

ونوه بيان المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كان ضمن الحاضرين، رفقة هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، واللواء أركان حرب وليد أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وتابع المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية “الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع على الجهود المشتركة لمختلف جهات الاختصاص فيما يتعلق بمشروعات التوسع الأفقي والرأسي لزيادة حجم وإنتاجية الرقعة الزراعية في مصر، ومن بينها المشروعات في مناطق شرق العوينات وتوشكى وسيناء والصعيد والدلتا الجديدة، بالإضافة إلى التوسعات المستقبلية في هذا الصدد”.

وحسب البيان، فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه “بمواصلة العمل المكثف في المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها في قطاعات الزراعة والري والإنتاج الزراعي والغذائي، بجانب حشد جميع القدرات والخبرات لتعزيز عوامل نجاح تلك المشروعات، من خلال الدراسات العلمية الدقيقة والتخطيط الشامل، مع مواصلة الحرص في هذا الصدد على الاستخدام الرشيد للموارد المائية وتعظيم الاستفادة من إنتاجية وحدة المياه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد