انخفاض الحرارة وأمطار.. توقعات حالة الطقس في أسبوع

الهيئة العامة للأرصاد الجوية أوضحت انخفاض درجات الحرارة على جميع الأنحاء في محافظات مصر، حيث يسود القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد جو مائل للبرودة، مع جو مائل للدفء على كل من جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مع حالة من الطقس بأجواء باردة في أول الليل وشديد البرود في نهاية الليل على جميع الأنحاء، ويصل حتى حد الصقيع في وسط سيناء، في السطور المقبلة نقدم توقعات حالة الطقس في أسبوع وفقًا لبيان الأرصاد الجوية المصرية.

توقعات حالة الطقس اليوم

توقعات حالة الطقس في أسبوع

توقعات حالة الطقس

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد أجواء شتوية شديدة البرودة في يوم الأحد 19-12-2021، ومن المتوقع أن تشهد البلاد ما يلي:

  • طقس بارد على معظم الأنحاء في ساعات النهار، وشديد البرودة في ساعات الليل.
  • درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 17 و16 درجة على السواحل الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض 10 درجات في ساعات الليل.
  • كما من المتوقع أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية على جميع الأنحاء الشمالية المثيرة للأتربة والرمال على الوجه البحري والقاهرة والدلتا.

حالة الطقس في 6 أيام

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس في 6 أيام، حيث أوضحت أن الطقس يكون باردًا في النهار على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، على أن يكون الجو معتدل الحرارة على جنوب البلاد، وطقس شديد البرودة في الليل على جميع الأنحاء، مع تكون على مرتفعات وسط سيناء الثلوج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد