النيابة تصرح بدفن جثمان نجل الفنان حسن يوسف وتؤكد الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق

قامت النيابة مذ قليل بمعاينة موقع غرق نجل الفنان حسن يوسف، بإحدى القرى بالساحل الشمالي، حيث ناظرت جثة الشاب وأكدت أن سبب الوفاة هو اسفكسيا الغرق، وصرحت بالدفن بعد تسليمه لأسرته.

اسرة الفنان حسن يوسف

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغا فجر اليوم الأحد 30 يوليو 2023 بغرق شاب في إحدى قرى الساحل الشمالي، وانتقل على الفور رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين أن الشاب هو نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وقد توفى بسبب اسفكسيا الغرق.

وقد اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة، وانتقلت جهات التحقيق إلى الموقع، وأمرت بنقل الجثمان إلى مستشفى العلمين تحت تصرف النيابة.

واقعة غرق نجل الفنان حسن يوسف

وكانت واقعة غرق نجل الفنان حسن يوسف فجر اليوم قد أحدثت صدمة كبيرة للوسط الفني المصري ولجمهور النجمين حسن يوسف وشمس البارودي، حيث سادت أجواء الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة الشاب عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي غرقا أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وذكرت تقارير صحفية نقلا عن مرافقي المتوفى في استجواب الشرطة أن الشاب كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي ثم اختفى فجأة، وانتشلوا جسده وكان فاقدا للوعي، وتم إبلاغ الشرطة بعد ذلك ونقله إلى مستشفى العلمين.

نجل الفنان حسن يوسف
نجل الفنان حسن يوسف

يذكر أن الراحل عبد الله 35 عاما،  وهو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي، وكان الابن المدلل لهما.

درس عبد الله الطيران في أوكرانيا، ثم درس الإعلام وحصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة بيروت، ولم يدخل الوسط الفني.

وهو الابن الرابع للنجمين حسن يوسف وشمس البارودي، حيث أن لهما أربعة أبناء، هم ناريمان، وعمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج مؤخرا، ثم محمود، وأخيرا عبد الله آخر العنقود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد