المصري اليوم تقوم بتغيير المانشت الرئيسي في طبعة الثلاثاء 12/4/2016، ورئيس التحرير: “محدش ضغط علينا”

المصري اليوم للمرة الاولى على الإطلاق تقوم بتغيير المانشتات الرئيسية في الصفحة الأولى من طبعتها، وتساؤلات من القراء حول السبب المافاجىء الذي دفع الجريدة إلى تجميد طباعة نسخة الجريدة ليوم الثلاثاء الموافق 12/4/2016، حيث بدى المانشت في بداية إدصدارة ذو حدة شديدة تجاه الإتفاقيات المصرية السعودية.

المصري اليوم تقوم بتغيير المانشت الرئيسي فى الجريدة بشكل مفاجىء

بعدما قامت جريدة المصري اليوم بنشر المانشت الأول في الصفحة الرئيسية لطبعة الثلاثاء بعنوان: جزيرتان ودكتوراه ل”سلمان”.. والمليارات ل”مصر “، فوجىء قراء الجريدة بشكل مفاجئ جداً وبدون سابق مقدمات بأن الجريدة قامت بتغيير المانشت قبل صدورة من المطبعة وتوزيعة داخل الأسواق وطرحه للقراءة.

وبدلا من هذا العنوان الذي يبدو حاد بعض الشىء، قامت جريدة المصري اليوم بتعديله الى: حصاد زيارة سلمان، اتفاقيات ب 25 مليار دولار، حيث بدا العنوان الذي تم تعديله أقل حدة من العنوان الذي نشر للمرة الأولى، وسط ذهول وتاسؤلات من متابعي وقراء الجريدة عن هذا التحول السريع والمفاجئ وتغيير عنوان المانشت الرئيسي في الصفحة الأولى وخصوصا بعد نشره.

المصري اليوم تقوم بتغيير عنوان المانشت الرئيسي بشكل مفاجىء
المصري اليوم تقوم بتغيير عنوان المانشت الرئيسي بشكل مفاجىء

هذا وصرح رئيس تحرير المصري اليوم الأستاذ محمد السيد صالح بأن الكلام الذي تم تداوله بخصوص مصادة العدد الورفي لنسخة  يوم الثلاثاء من الجريد كلام غير صحيح على الإطلاق على حد تعبيره، مضيفا إلى أن الجريدة لم تتلقى اشعار رسمياً من أى جهة بأى مخالفة كانت، وان الصحفية تعمل بشكل طبيعي دون أى تغييرات.

وبخصوص التغيير المفاجئ الذي طرأ على عنوان المانشت  الرئيسي في الصفحة الاولى من طبعة الثلاثاء، أضاف صالح بأن إدارة التحرير هى من تقوم بتعديل وتغيير وتنسيق العنوان بكامل رغبتها ودون أى تدخل من أىة جهات سيادية أو سياسية في البلد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد