الفنان الشاب محمد الجندي يحكي عن كواليس مشاركته في فيلم تاج

انتهى صناع فيلم تاج سوبر هيرو بمقاييس مارفيل العالمية من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، والتي تم تصويرها في العديد من الأماكن، استعداداً لعرضه في عيد الأضحى المبارك.

الفنان الشاب محمد الجندي يحكي عن كواليس مشاركته في فيلم تاج

الفنان الشاب محمد الجندي

وقد أعرب الفنان الشاب محمد الجندي عن سعادته بمشاركته في فيلم “تاج”، بالتعاون الأول مع السوبر ستار تامر حسني حيث شارك محمد الجندي صور البوستر الدعائي على حسابه على فيس بوك قائلاً: مشاركتي البسيطة والمهمة في فيلم تاج، أتمنى أكون ضيفاً خفيفاً على قلوبكم وتكون فاتحة خير عليا ومبروك وبالتوفيق لكل فريق العمل.

وأشارت سارة وفيق مخرجة فيلم تاج إلى أن الفيلم يدور في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حيث يجسد تامر حسني دور شقيقين توأم سوبر هيروز، الأول اسمه تاج والثاني هارون، وتجمعهما العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

الانتهاء من تصوير فيلم تاج

كان النجم تامر حسني قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج رامي عجلان على بطولة فيلم “تاج”، وقال تامر عقب توقيع العقد أن الفيلم مقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، ويأمل أن يكون بداية لإنطلاق عدة مشروعات أخرى مع عجلان.

أبطال فيلم تاج

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد بدير، سوسن بدر، ليلى عز العرب، وحجاج عبد العظيم، ساندي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد