الفرح تحول لمأتم.. الحزن يخيم على كفر الشيخ بعد وفاة عريس يوم فرحه وسط ذهول وصدمة محبيه

الدكتور محمود محمد الغنام من قرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة الشيخ، شاب يتسم بالكثير من المزايا كان يقف لاستقبال المعازيم لحضور حفل زفافه، وكان يقف يستقبل الجميع، بإبتسامة مشرقة وأحضان، وتفاجأ المعازيم بسقوطه على الأرض، مما جعلهم يعتقدون أنه فقد وعيه من الإجهاد والتعب، لكن خلال دقائق لم يتوقع الجميع أنه قد توفاه الله ويعم الحزن جميع أنحاء القرية.

وفاة عريس قبل زفافه بساعات

في مشهد مؤلم بسود قرية سيدي سالم بخبر وفاة عريس قبل ساعات من حفل زفافه، فقد تحولت الأغاني والفرحة والزغاريد في كل مكان إلى صراخ وبكاء وحزن.

فالعريس هو “محمود محمد فؤاد الغنام” دكتور صيدلي، تمت خطبته في 22 سبتمبر 2022، وقام بعقد القران على الآنسة “إسراء سعد الحطاب” خلال أيام قليلة من موعد الزفاف.

وأقام العروسان حفل الحناء يوم الأحد في إحدى القاعات حيث رقص العروسان احتفالًا بهذا اليوم المميز، نقلت عائلة العروس تجهيزاتها إلى منزلهم وقاموا بتجهيز المنزل بالكامل من كافة مستلزماته لاستقبال العرسان.

وجاء يوم الزفاف واستقبل العريس ووالده بإقامة الحفل أمام منزلهم وبدوا في استقبال المعازيم من قرية الغنام الواقعة بمركز سيدي سالم محافظة كفر الشيخ، وقدم الكثير من وجبات الغداء، وفي هذه المدن يكون غداء الأفراح أمام المنازل فهذا إجراء متعارف في بعض محافظات مصر.

وجاء الوقت ليستعد العريس إلى الذهاب للمنزل لتجهيز نفسه، وقام الأب في طلب العريس لتجهيز نفسه، ولكن صمم على استقبال الضيوف من أهل القرية وأصدقائه.

استقبال العريس للمعازيم

أثناء استقبال العريس للمعازيم والأصدقاء وسط الكثير من الأشخاص سقط أرضًا، واعتقد الجميع أنه مجتهد لما حدث طوال اليوم من تجهيزات وتحضيرات، وتم نقله على الفور في سيارة ليذهب إلى مستشفى “سيدي سالم المركزي”، ليُصدم الجميع بوفاة العريس بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية.

وتحول المعازيم في الفرح إلى مشعيين، حيث كانت العروسة في الكوافير تنتظر قدوم عريسها ليزفها، ولكن قد ذهب إلى الجن، وقالت إحدى أقارب العروسة أنها سمعت الخبر وكانت مصدومة ولم تستطيع الكلام.

كانت جنازة عريس الجنة مهيبة للغاية خرجت من منزل والده حتى مقابر العائلة في كفر الشيخ، ولم تتوقف والدته عن البكاء والصراخ قائلة: «العين جابتك الأرض يبني».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد