الطب الشرعي يفحص أشلاء ضحايا الطائرة المنكوبة ويؤكد أن كافة الإحتمالات واردة

استقبلت مصلحة الطب الشرعي اليوم بعض أشلاء من ضحايا الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران والتي سقطت في البحر الأبيض المتوسط، أشارت مصلحة الطب الشرعي أنها تلقت أكثر من 20 كيساً يضم أشلاء مختلفة لضحايا الأشخاص.

نجوم مصرية

الطب الشرعي يفحص أشلاء ضحايا الطائرة المنكوبة ويؤكد أن كافة الإحتمالات واردة

كما أكد مصدر من مصلحة الطب الشرعي أن هذه الأشلاء عبارة عن قطع صغيرة جداً حيث أكد أنه سيتم التعرف على هوية هذه الأشلاء من خلال تحليل الDNA مؤكداً أنه لم يتبين لهم حتى الآن إذا كانت هذه الأشلاء لشخص واحد أو لعدة أشخاص.

وأكدت مصلحة الطب الشرعي أنها تنتظر أهالي جميع ضحايا الطائرة المصرية التي سقطت في البحر المتوسط، ذلك لإجراء تحاليل الDNA ومقارنتها مع أشلاء الضحايا، ذلك للتعرف على هويتها.

كما أكدت مصلحة الطب الشرعي أن تلك الأشلاء الصغيرة تعطي كافة الإحتمالات حيث من الممكن أن يكون سبب وقوع الطائرة انفجار أو ارتطام أو من خلال الأسماك المفترسة، وكلها احتمالات واردة، أشار مصلحة الطب الشرعي أنه بعد إجراء التحاليل سيتبين حقيقة وفاة هؤلاء الأشخاص.

يذكر أن الطائرة المصرية كان على متنها  56 راكبًا، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 أفراد أمن، وعثرت القوات المسلحة المصرية على حطامها بمسافة تبعد 290 كم عن الإسكندرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عالم فاضيه وكدابين ايه الجديد اخباركم كلها بيض