الشيخ طارق السويدان ينفي دخول نجلته إلى المسيحية

إنتشرت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية التي تتحدث عن أن إبنة الداعية الإسلامي الكويتي الشهير طارق السويدان، قد خرجت من الإسلام وإعتنقت المسيحية، وهو ما دفع الشيخ الجليل للرد على تلك التقارير، خاصة وأن هناك عدد كبير من الأسئلة التي وجهت له في هذا الصدد، وان الموضوع في غاية الأهمية والخطورة.

الشيخ طارق السويدان

وقال الشيخ طارق السويدان في منشور على حسابة بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، أنه قد تلقي خلال الفترة الماضية العديد من الأسئلة التي تسأل عن سبب ترك إبنتة الإسلام ودخولها المسيحية، وقد أكد أن هذه الأسئلة غير صحيحة بالمرة، فإبنتة مازالت على دين الإسلام ولم تغير دينها كما يشيع البعض.

وأضاف السويدان أن إبنتة والتي تدعي “ميسون” تقوم الآن بأداء العمرة في الأراضي المقدسة، وذلك بعد أن قامت بالإعتكاف داخل المسجد النبوي الشريف لمدة يومين، وقد شكر الله على أن حساباته الشخصية هو وعائلتة لا يعرفها الجمهور، لأنهم يتدخلون في أغراض شخصية له ولعائلتة، وينشرون الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة.

وقد أكد الداعية الإسلامي الكبير طارق السويدان أنه ليس من حق أي أحد أياً كان أن يتدخل في الأمور الشخصية التي تخصه وتخص عائلتة، ولكنه قد إتخذ قرار الرد على تلك الأسئلة لكي يظهر مدي الإساءة والمعاناة التي يعاني منها بسبب تلك الأخبار والأسئلة المتكررة.

صورة منشور الشيخ طارق السويدان

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد