السيسي يشارك في مائدة سحور مع عمال العاصمة الإدارية

قال المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية المصرية، المستشار أحمد فهمي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صباح اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شارك في مائدة سحور، في العاصمة الإدارية الجديدة، مع العمال العاملين فيها.

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

وذكرت القناة الأولى المصرية في نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيقوم بعد قليل بافتتاح مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأذاعت القنوات المصرية، بث مباشر لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مائدة السحور مع العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من المسئولين.

كما استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى شرح مفصل حول تصميم مركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورافق الرئيس السيسي في افتتاح مركز مصر الثقافي الإسلامي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم.

وأوضح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، على موقع التواصل فيس بوك، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد صباح اليوم الخميس، اجتماعا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجميع السادة الوزراء أعضاء الحكومة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية “الاجتماع تناول استعراض خطة الحكومة المصرية لنقل الوزارات ومختلف أجهزة ومؤسسات الدولة للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف الجهود لضمان أن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة تطويراً حقيقياً للجهاز الإداري بالدولة بشكل شامل ونوعي”.

ونوه “الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع أيضا خلال الاجتماع على تطورات تنفيذ المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري، والاستعداد لبدء المرحلة الثانية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد