الساعة الآن، طريقة ظبط الساعة الخاصة بك لتناسب التوقيت الصيفي الجديد 2016.

الساعة الآن تغيرت وذلك بعدما قرر إجتماع رئاسة مجلس الوزراء إقرار التوقيت الصيفي بشكل نهائي، حيث كان من المقرر أن يتم إقرار وتنفيذ التوقيت الصيفي بداية من يوم 7 مايو المقبل، إلا أن المواطنين وكافة المتواجدين داخل جمهورية مصر العربية فوجئوا بأن الساعة قد تغيرت  بشكل تلقائي ومفاجىئ جداً بعد منتصف ليل يوم الخميس الموافق 28/4/2016.

تحديث اليوم الجمعة 8/7/2016: الساعة الأن لم يتم تغييرها ويبقا التوقيت كما هو بدون تطبيق أية تغييرات على الإطلاق وذلك بعد أن قررت الحكومة الغاء العمل بالتوقيت الصيفي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وفي حالة حدوث لبس لدى البعض يرجى التوجه إلى التلفزيون المصري ومشاهدة الساعة التي تظهر على شريط الأخبار حيث تعتبر مصدر موثوق لضبط الساعة في جميع الحالات.

الساعة الآن في مصر بعد إقرار مجلس الوزراء بتطبيق التوقيت الصيفي الجديد.

إجتماع مجلس الوزراء الأخير إجتمع على إقرار التوقيت الصيفي بدءا من صباح يوم الجمعة الموافق 29/4/2016، وعليه تم تقديم عقارب الساعة الآن في مصر بعدما تسائل المواطنون عبر وسائل التواصل الإجتماعي وكل منهم أصبح يسأل نفس السؤال: الساعة كام الآن؟.

حساب الساعة الآن في مصر حسب التوقيت الصيفي الجديد 2016  وطريقة  ضبط الساعة. 

لا تقم بتغيير الساعة، حيث نشير عناية متابيعنا الكرام إلى انه تم إلغاء التوقيت الصيفي وبالتالي لا تقم بتغيير ساعتك إطلاقا ويبقى التوقيت كما هو بدون أى تغييرات.

ونشير إلى كافة متابعينا الكرام إلى أن الطريقة الصحيحة لمعرفة الوقت ولعد حدوث أى تشتيت في التغير المفاجئ الذي حدث على بعض التليفونات المحمولة، قم بفتح جهاز التلفاز الخاص بك وقم بالإطلاع على الساعة المتواجدة في شريط الأخبار المتحرك على القناة الأولى المصرية وتعتبر هذه الساعة هي المصدر الصحيح الذي لا يشوبه أي خطأ، وسامح الله الحكومة الفاضلة على هذا التشتيت الذي تسببت به للمواطن المصري الكادح.

هذا وأثار التغيير  المفاجئ لالساعة في مصر جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت بعض الأجهزة الأليكترونية والهواتف المحمولة بتغيير التوقيت وتغيير الساعة بشكل تلقائي وأستمرت أجهزة أخرى على التوقيت القديم للساعة دون تغيير مما جعل الكثيرين يتسائلون عن كيفية ضبط الساعة حسب التوقيت الصيفي الجديد.

يشار إلى أن الحكومة قد قامت بإصدار قانون وقار من قبل بمنع تغيير التوقيت صيفي أو شتوي والبقاء على التوقيت الدائم بدون تغيير،  إلا أن الحومة هذا العام يبدو أن لها رأي أخر حيث قامت في قرار مفاجئ بإقرار التوقيت الصيفي الجديد لعام 2016، دون سابقة إنذار مما جعل الموانون يتسائلون عن كيفية تغيير وضبط الساعة لتناسب التوقيت الصيفي الجديد 2016.

 

وإهتماما منا بأراء المواطنين حل هذا ىالحدث الهام للغاية داخل جمهورية مصر العربية، نحب أن نسمع منك رأيك في إقرار التوقيت الصيفي الجديد، هل توافق على إقرار الحكومة التوقيت الصيفي الجديد لعام 2016؟   وهل تعتقد أنه سوف يكون له تأثيرا كبيرا على طبييعة الحياة داخل مصر؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد