الرئيس السيسي يقدم هدية قيمة للمصريين ويعلن عنها وزير الطيران

في اطار الجهود المستمرة التي يبذلها سيادة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وسعيا من سيادته للنهوض بالبلاد ومحاربة كل الازمات والعراقيل التي تواجهها، وبحثا عن تقديم كل الخدمات إلى الشعب المصري، في ظل كل التحديات التي تواجهها مصر مؤخراً سواء من الناحية الاقتصادية، أو محاربة الارهاب، يقدم الرئيس السيسي هدية للمصريين ويعلن عنها وزير الطيران.

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي وهدية قيمة لمصر

صرح شريف فتحي وزير الطيران المدني، أن الرئيس السيسي أعلن عن هدية قيمة للمصريين، الا وهي 5 مطارات جديدة، سوف يتم افتتاحها في القريب العاجل، ونوه وزير الطيران شريف فتحي، أن الرئيس السيسي يستهدف بنظرته الاجيال القادمة، في الجهود التنموية المبذولة في جميع المجالات، ولقد صرح وزير الطيران المدني بهذا من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد كمؤتمر وزاري اقليمي لأمن الطيران المدني، في شرم الشيخ.

اضاف وزير الطيران المدني أن انشاء مطار واحد ليس امرا سهلا، من ناحية التكلفة المادية، لإنشاء وبناء مطار، بينما جاء قرار الرئيس السيسي بالعمل على انشاء خمسة مطارات في وقت واحد، ليتم تجهيزها في وقتا قياسيا، هذا من الناحية التي تخص الوقت في اعداد وتجهيز بناء وصولا ليصبح المطار جاهزا للعمل بأعلى الكفاءات.

المناطق التي تقع بها ال 5 مطارات هدية الرئيس

أعلن وزير الطيران شريف فتحي، عن المناطق التي تقع فيها المطارات ال5 وهي، مطار بمنطقة القاطمية، ليكون في خدمة العاصمة الادارية الجديدة، ومطار بسفنكس، الواقع بغرب القاهرة، ليلبي خدمات الفيوم واهلها، وباقي المحافظات، ومطار البردويل وموقعه وسط شبه جزيرة سيناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    منك لله مطار ايه اللى بتعملو داحنا ميش عارفين نعيش خربت بيوتنا وضيعتنا كلنا منك لله

  2. غير معروف يقول

    انجزاتك
    من دم المصرين جوع وفقر ومرض لترضى غرورك حتى رغيف الخبز الباق للفقير بتلف وتدور حوله معى وزارة الافاقين حتى رغيف الخبز ياظالم خلى بالك وابعدعن مابقه للفقير بعد ماسلب كل حوق الفقيرحسبن الله ونعم الوكيل فيكم ياظلمه