الجيش يستعيد لتقديم العيدية للتكفيريين

أكد مصدر أمنى موثوق أن القوات المسلحة تُكثف جهودها بالإشتراك مع القوات الخاصة المصرية وقوات الصاعقة  خلال هذه الأيام من أجل توجيه ضربات قاضية تستطيع من خلالها سحق الجماعات الإرهابية الموجودة بسيناء، وذلك بعد كثرة العمليات الإرهابية التى قامت هذه الجماعات المتطرفة بتنفيذها خلال الأيام الماضية تجاه الجيش والقادة البارزين على الساحة السياسة، والتي ستكون بمثابة العيدية التي يقدمها الجيش لهذه الجماعات التكفيرية  .

على صعيد آخر أكد المصدر أن قوات الصاعقة المصرية مازالت مستمرة في تنفيذ هجمات على هذه الجماعات المتطرفة، وقد نجحت بالفعل في القضاء على مايقرب من 250 من هذه الجماعات بينهم قادة بارزين ضمن قادة  تنظيم أنصار بيت المقدس، حيث أكد المتحدث العسكرى أن هذه العمليات قد نجحت في القضاء على الكثير من البؤر الإجرامية بسيناء.

جدير بالذكر أن القوات المسلحة قد تمكنت أول أمس من إلقاء القبض على أحد أكثر العناصر الإرهابية خطورة يُدعى كمال عيد سالم، وذلك أثناء مُحاولته الهروب خلال أحد الكمائن بمنطقة الشيخ زويد  .

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مجموعة من هؤلاء الإرهابيون الذين ينتمون لأنصار بيت المقدس، وقد تبين من هويتهم أن معظمهم يحملون الجنسية المصرية والسورية والتركية، وأن قادة التنظيم قد قاموا بتوزيع الأدوار بينهم من أجل تنفيذ أعمال مُماثلة لما يقوم به تنظيم داعش الإرهابى في سوريا والعراق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد