الإعلامية مني عراقي تنتقد ظهور الفنان محمود حميدة بالبوكسر في برنامج رامز تحت الأرض

قام الإعلامي طوني خليفة منذ فترة بفضح فكرة برنامج الفنان رامز جلال ” رامز تحت الأرض “، والذي يقدمه رامز هذا العام في شهر رمضان وشن طوني حملة هجوم على رامز وصديقه الإعلامي اللبناني نيشان والذي كشف طوني عن دور نيشان في برنامج رامز حيث يقوم بايهام ضحايا البرنامج من النجوم بأنه قادمون إلى دبي من أجل إجراء مقابلة في حلقة من برنامجه الرمضاني الجديد ولكنهم يقعون ضحية لمقلب رامز وهو ما رفضه الإعلامي طوني خليفه، خاصة في ظل ما يتعرض له الضيف النجم من ضغوط عصبية دون أدنى مراعاة للحالة  الصحية للنجم وما قد يعانيه من أمراض القلب والضغط.

منى عراقي تنتقد ظهور محمود حميدة بالبوكسر في برنامج رامز تحت الأرض

منى عراقي تنتقد ظهور محمود حميدة بالبوكسر في برنامج رامز تحت الأرض

مني عراقي تنتقد ظهور الفنان محمود حميدة بالبوكسر في برنامج رامز تحت الأرض

و مع اقتراب نسمات شهر رمضان المبارك، أعلنت قناة إم بي سي عن برومو برنامج رامز تحت الأرض، والذي ظهر فيه العديد من نجوم مصر والعالم العربي ضمن حلقاته إضافة إلى النجم الهندي الكبير شاروخان، وكان من ضمن ضيوف البرنامج الفنان القدير محمود حميدة والذي ظهر في برومو البرنامج وهو يرتدي البوكسر بينما يتدلى منه البنطلون وهو يسير بلا مبالاة.

هذا وقد وجهت الإعلامية المصرية منى عراقي هجوما حادا على الفنان المصري الكبير محمود حميدة، بسبب اللقطة التي ظهر فيها في برومو برنامج ” رامز تحت الأرض ” وهو يسير بالبوكسر، وتساءلت الإعلامية منى عراقي عن الطريقة التي استطاع بها مخرج برنامج رامز تحت الأرض أن يقنع بها محمود حميدة بالظهور بهذا الشكل على شاشات التلفاز في هذه الشهر الكريم، خاصة وهو يحمل هذا التاريخ الكبير خلال مشواره بعمله في عالم الفن.

و كانت منى عراقي قد شنت هجومها على محمود حميدة من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك “، قائلة:

  “عندى سؤال للفنان صاحب التاريخ الفنى العظيم محمود حميدة، لقطة ظهورك بالبوكسر أمام الكاميرات بعد ما عرفت أنك فقرة في البرنامج الأكثر مشاهدة في “رمضان”، أيه الحوار إلى دار بين محمود حميده ومنتج البرنامج علشان لقطة البوكسر تطلع؟ أقنعوك إزاى؟”.

وفي تجاوب سريع من قنوات MBC مع الانتقادات التي واجهها البرنامج بسبب لقطة ظهورالفنان محمود حميدة بالبوكسر، فلقد قامت قنوات ام بي سي بحذف تلك اللقطة من برومو البرنامج واستبدالها بلقطات من حلقة النجم الهندي الكبير شاروخان، ولم يتم الاعلان حتى الآن عن أن هناك أي تغييرات محتملة في حلقة محمود حميدة في برنامج رامز تحت الأرض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد