الأسباب الحقيقية لمنع مسلسل منى زكي «تحت الوصاية» والشركة المنتجة تفاجيء الجميع

لم ينفك الجدال عن الفنانة النجمة منى زكي ومسلسلها “تحت الوصاية” فبعدما انتشرت البوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسل واجهت الهجوم الشديد خاصة وأنها كانت مرتدية حجابًا إسلاميًا، وعابسة الوجه بحواجب كثيفة. والكثير من الجمهور الذين يتابعون أعمالها تساءلوا عن الأسباب الحقيقية لسبب عدم عرض مسلسل ” تحت الوصاية” والذي قد أُعلِن عن عرضه في الموسم الرمضاني الحالي 2023.

الأسباب الحقيقية لمنع مسلسل منى ذكي «تحت الوصاية» والشركة المنتجة تفاجيء الجميع

الأسباب الحقيقية لمنع مسلسل منى ذكي «تحت الوصاية» والشركة المنتجة تفاجيء الجميع

الشركة المنتجة تكشف حقيقة عدم العرض

وأصدرت الشركة المنتجة بيانًا حول الأسباب الحقيقية في عدم العرض وقالت إنه لم يكن هناك أي مانع من العرض ولكن سيتم بدء عرضه في يوم 16 رمضان إن شاء الله على شاشة “DMC” في الساعة الـ 7 و45 دقيقة. وسيتم إعادة عرض البرنامج في تمام الساعة 12:45 صباحا و2:15 مساءً، ويُعرض مسلسل “تحت الوصاية” على قناة Art في تمام الساعة 8:30 مساءً، كما سيتم إعادة الحلقة الأولى في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، والثانية في الساعة 8:30 صباحًا، والثالثة في تمام الساعة 2:30 ظهرًا. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر العمل على منصتي “شاهد” و”واتش ات”.

مَن هم المشاركون في مسلسل تحت الوصاية؟

ووفق شركة الانتاج يشارك في مسلسل “تحت الوصاية” مجموعة من الممثلين منهم دياب، ورشدي الشامي، ونهى عابدين، وخالد كمال. وهو مسلسل يحكي عن امرأة تعيل عائلتها من خلال مركب صيد خاص بها وتورّد الأسماك والجمبري وتواجه مجموعة من المشاكل والخلافات في محيطها وهو من تأليف خالد وشيرين دياب والإخراج لـ محمد شاكر خضير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد