الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة من الإثنين وحتى السبت المقبل 1 إبريل.. تعرف عليها

شهدت حالة الطقس في مصر على مدار الساعات الماضية اضطرابات شديدة في الأحوال الجوية.

وضربت العواصف الرعدية معظم أنحاء البلاد، لتشهد نشاطًا للرياح مثيرًا للأتربة والرمال، ومصاحبًا لسقوط الأمطار الكثيفة والمتوسطة أنحاء متفرقة.

أخبار الطقس اليوم

شهدت حالة الطقس اليوم تحسنًا نسبيًا وصفاءً كاملًا للأحوال الجوية، بعد أن شهدت العديد من المناطق خلال اليومين الماضيين تساقط للأمطار متفاوتة الشدة وصلت لحد الغزارة وتكون السيول على سيناء.

الطقس اليوم

أكدت هيئة الأرصاد الجوية تحسن الأجواء بشكل ملحوظ، بداية من الساعات الأولى لليوم الأحد على كافة الأنحاء، التي شهدت أجواءً صافية ومناخًا دافئًا على القاهرة والسواحل الشمالية، مع نشاط خفيف للرياح.

حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 27 مارس وحتى السبت 1 أبريل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الإثنين 27 مارس 2023 إلى السبت 1 أبريل 2023.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

طقس الإثنين 27 مارس

توقعت هيئة الأرصاد الجوية تكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وكذلك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 28 مارس

يشهد طقس الثلاثاء ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 29 مارس

سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

طقس الخميس 30 مارس

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس السبت 1 أبريل 2023

شبورة مائية صباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد