“اشتريت له أغاني بفلوسي” شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب 

 

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، صرحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، بأقوال صادمة عن طليقها المطرب والملحن حسام حبيب، وكشفت عن تفاصيل مشاجرتهما الأخيرة.. 

 

 

 

أشهر السلاح في وجه بناتي

وعن المشاجرة الأخيرة، والتي وقعت بين النجمة شيرين عبد الوهاب، وزوجها السابق حسام حبيب، أكدت النجمة بأن طليقها أشهر السلاح في وجه بناتها قائلة:”عيالي كانوا هيضربوا بالرصاص”. 

 

وأضافت:” أنا ست قاعدة في أمان الله مع بناتي بقالنا 4 سنوات شايفين الويل سافرنا الساحل وقلنا نقعد أربع أو خمس أيام ونرجع مبسوطين وتتحسن نفسية البنات ونفسيتي”. 

 

واستكملت شيرين حديثها إلى الإعلامية لميس الحديدي قائلة:”كل ده بعد ما عملت له استوديو واشتريت له أغاني بفلوسي.. أنا غلطت في حق نفسي، وكنت فاكرة أني بحافظ على بيتي”. 

 

شيرين عبد الوهاب تعتذر من جمهورها 

 

وخلال المداخلة بالبرنامج المذاع على قناة “أون تي في”، قدمت شيرين عبد الوهاب اعتذار لجمهورها، بأنها كانت تكذب لأجل تحسين صورة إنسان قائلة:”عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت”. 

وردًا على سؤال الحديدي، حول ما كذبت شيرين بشأنه، قالت:”كدبت في حاجات كتيرة أوي لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية”. 

 

يذكر أن قصة طلاق شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب بدأت حينما نشرت الصحفية نضال الأحمدي، خبر انفصال الثنائي الأشهر في الوسط الفني بمصر والوطن العربي. 

 

ورغم صمتها لعدة أيام، تفاجئ الجميع بخروج شيرين في حوار مع الأحمدية، وقالت بأنها تعاني من أزمة نفسية ولكنها تحاول بناء نفسها من جديد، وأضافت:”أنا دلوقتي حرة ومش مستعبدة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد