صور | أخر ظهور للطائرة المختفية ونشر أرقام لاتصال أهالي الطائرة التي أعلنت عنها مصر للطيران ويوجد بالطائرة طفل ورضيعين

في فجر اليوم اختفت طائرة مصرية قادمة من باريس متجهة إلى القاهرة من شاشات الردار، كانت قد أقلعت في تمام الساعة 23:09 مساءً، وهي من طراز أير باص 320، قد اختفت فوق المجال الجوي اليوناني، قبل أن تدخل المجال الجوي المصري ب 20 دقيقة.

اختطاف طائرة

قد أبلغت سلطات مطار أثينا باحتمال سقوط الطائرة المصرية القادمة من باريس إلى اليونان والتي كان من المقرر تواجدها في مطار القاهرة في تمام الساعة 3:05 فجر اليوم، لكنها اختفت من شاشات الردار فوق المجال الجوي لليونان.

لم يتم العثور عليها حتى ألان وقد أبلغت السلطات اليونانية أنه من المتوقع سقوطها وتحطمها وجار البحث عنها، الجدير بالذكر أنها كانت تحمل 59 راكباً، و5 أفراد من طاقم الطائرة القادمة من باريس إلى القاهرة.

كان أخر ظهور لها في العاصمة اليونانية أثينا وكانت تحمل الرحلة رقم 805 القادمة من باريس ألي القاهرة.

وتواصل الجهود الأمنية البحث عن الطائرة المفقودة والتي من المحتمل سقوطها وتحطمها أو أختطافها قبل وصولها المجال الجوي لليونان ب 20 دقيقة وسنوافيكم بالأحداث لحظة بلحظة.

تحديث أرقام الاتصال

أعلنت شركة مصر للطيران أرقام لاتصال أهالي الطائرة المختطفة، رقم 080077770000 من أي خط أرضي داخل مصر، ومن خارج مصر على الرقم +202 25989320

تحديث بين الركاب طفل ورضيعين

كما أن من بين الركاب الذين على متن الطائرة طفل ورضيعين أيضاً بجانب ركاب الطائرة وطاقم الطائرة أيضاً.

صورة لأخر ظهور للطائرة

تم نشر صورة بأخر رصد لحركة طيران الطائرة والتي فُقدت  فوق  البحر الأبيض المتوسط، بعد عبورها المجال اليوناني، ودخولها المجال  الجوي المصري.

 

صورة الطائرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد