احذروا حفاضات اطفال مولفيكس

اطفالنا هم اهم  ما في حياتنا، نبذل الجهد والعرق لتوفير أفضل سبل الراحة لهم. نسعي دائما لتوفير الامن والسلامة لهم، والمحافظة على صحتهم والبعد عن اي شيءممكن أن يسبب لهم ضرر.

فالاطفال هم نعمة الله علينا، هم البراءة والنقاء، هم الكنز الذي رزقنا به الله، ولا يمكن أن نكون نحن السبب في ضرر ابنائنا، وبدل أن نكون نحن من يحميهم، نكون نحن من ياذيهم بشراء منتجات دون المستوي واستخدامها للاطفال.

إحذروا حفاضات أطفال مولفيكس

قد تلقت غرفة حماية المستهلك شكوي من مواطن تفيد بانه وجد قطع معدنية داخل حفاضات مولفيكس، وحيث أن الشكوي تخص الاطفال وذات اهمية نظرا لاستخدام النتج على مناطق حساسة من بشرة الاطفال، قامت حماية المستهلك بتشكيل لجنة لدراسة والتحقيق في الشكوي، وتوجهت للمصنع وبالرجوع لتقارير الانتاج، وجد أن تشغيلة انتاج الحفاضات كانت قد تم ايقافها لوجود قطع في استيك الحفاض وبعد اصلاح العطل واعادة تشغيل الانتاج نسي العامل عزل أول خمس عبوات كما هو معروف بعد الاصلاح وقام العام بتعبئة الحفاض وهو ماتسبب في وجود القطع المعدنية في الانتاج فقامت غرفة حماية المستهلك بتحويل الشكوي وتقديم بلاغ للنيابة ضد الشركة، واكد الجهاز انه لا يتهاون في صحة المستهلك وطالب المواطنين بتقديم بلاغات ضد اي سلعة مضرة أو غير مطابقة للمواصفات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد