إصابة رامز جلال بالعمى وإعتزاله التمثيل..أول تعليق من «المهن التمثيلة» على تلك الأنباء

ترددت الأنباء على منصات السوشيال ميديا، والمواقع الإخبارية المصرية، تفيد بإصابة الفنان رامز جلال بالعمى، وذلك قبل رمضان 2023، كما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تخص الفنان وأنه سيعتزل التمثيل، دون التأكد من حقيقة تلك الأخبار.

رامز جلال

رامز جلال

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

رامز جلال
رامز جلال

ومن جانبها ردت نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، على تلك الأخبار المنتشرة متمثلة في الفنانة نهال عنبر والتي تشغل منصب مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، قائلة أنها ليس لديها معلومة مؤكدة حول إصابة رامز جلال بالعمى مرجحة أن تكون شائعة مثل باقي الشائعات التي تنتشر حول الفنانين.

وانتشر هذا الخبر بشكل كبير وفقدان بصر إحدى عينيه وأصبح “تريند” على محرك البحث جوجل، خاصة أن الفنان رامز جلال يستعد للمشاركة في عرض فيمله الجديد “أخي فوق الشجرة”، بالإضافة إلى أنتظار عشاق رامز جلال لعمله الأشهر بشكل سنوي وهو برنامج المقالب الشهير والذي دائما ما يحمل اسمه “رامز جلال” ويعرض على فضائية “إم بي سي مصر” بشكل حصري في شهر رمضان  من كل عام.

ويختار رامز  جلال “مقلب” ينفذه ضد أصدقائه الفنانين مستخدما أفضل التقنيات الحديثة والأفكار الجديدة، وكذلك الإستعانة بنجوم عالميين مثل فاندام في أخر مقلب في شهر رمضان الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد