إزالة فيللا لرئيس الوزراء الأسبق بالحكومة المصرية بسبب مخالفة بناء

تدأول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر اليوم صورا كثيرة لفيللا احد مسؤلي الحكومة المصرية اثناء قيام الجهات الأمنية بإزالتها تماما باستخدام اللوادر والجرافات، وذلك بسبب مخالفات بناء تم اصدارها تجاه الفيللا المملوكة للمهندس أحمد نظيف رئيس الوزراء الاسبق في عهد الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك.

هذا وصرح المهندس عاشور عبد الكريم رئيس الادارة المركزية للموارد المائية بالجيزة بأن الإدارة قامت صباح اليوم الأربعاء الموافق 24/5/2017 بتنفيذ قرار لإزالة أحد الفيلل التابعة لرئيس الوزراء الاسبق المهندس أحمد نظيف، وذلك بسبب صدور الكثير من قرارات المخالفات تجاه الفيللا التي ينتهك مبناها حرم نهر النير، وتقع الفيللا في مدينة البدرشين.

وفي السياق، صرح مصدر مطلع بأن الفيللا كانت مبنية على أرض تخص حرم نهر النيل المصري، وان قرار الازالة صادر بحق الفيللا منذ اشهر كثيرة إلا أن تنفيذ القرار لم يتم سوى اليوم، واشار إلى أن الفيللا كانت تتكون من طابقيت، وتمت ازالة الفيللا كليا وكل المباني والاستراحات التابعة لها بشكل كامل.

واشاف عبد الكريم بأن إزالة فيللا المهندس أحمد نظيف اتت في اطار حملة موسعة تشنها الحكومة والجهات التنفيذية بالدولة للقضاء على المخالفات التي تمت على اراضي الدولة، واسترداد تلك الاراضي من جديد لصالح الدولة، وتتم حملة الازالات تلك في العديد من المحافظات والمدن المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.