إبراهيم عيسى عن جعفر العمدة: يشبه الأعمال الهندية وهذا رأيه في محمد رمضان

حل الكاتب والمؤلف إبراهيم عيسى ضيفا على برنامج حديث القاهرة، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، مساء أمس الأحد، للحديث عن مسلسله الرمضاني حضرة العمدة، وفي نفس السياق تطرق للحديث عن رأيه في مسلسل جعفر العمدة ماذا قال؟.

 

إبراهيم عيسى: محمد رمضان ثروة مصرية وفنان كبير

رفض الكاتب إبراهيم عيسى أن يتم وصف الأعمال التي يقدمها محمد رمضان بأنها أعمال درامية خاصة به كفنان، وأكد أن محمد رمضان فنان متنوع وليس صاحب مدرسة معينة.

والدليل على ذلك إنه قدم عدة مسلسلات مع عدد من المخرجين والمؤلفين، وكل عمل كان له سياق مختلف، وأشار في حديثه إلى أن محمد رمضان فنان كبير وثروة مصرية.

رأي إبراهيم عيسى في نجاح مسلسل جعفر العمدة

قال الكاتب إبراهيم عيسى إن نجاح جعفر العمدة لم يكن بسبب النص والتمثيل فقط، ولكن كانت هناك عوامل خارجية، منها الضغوط الاقتصادية التي جعلت المشاهد يبحث عن عمل يجد نفسه فيه، وكذلك الترويج الجيد على السوشيال ميديا كون محمد رمضان عبقري في هذا المجال.

وعن العمل نفسه قال عيسى: هذا النوع من الدراما يخالف القيم التي أؤمن بها، وهي الدراما التي تعتمد على الذكورية، وجعفر العمدة يشبه الأعمال الهندية.

واختتم: يجب أن ينتبه صناع الأعمال إلى أن مهمة الدراما ليست التسلية فقط، بل يجب أن تقدم قيمة للناس، ولا يجب أن تكون التسلية بأي ثمن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد