أول قرار من النائب العام المصري بشأن حفل المثليين بالقاهرة الجديدة.. بعد رفع أعلام المثلية والترويج للشذوذ الجنسي

مازالت ردود الأفعال تتوالى، بعد الواقعة التي أثارت ضجة كبرى في الأوساط المصرية، بعد رفع علم المثليين، خلال حفل مشروع ليلى الذي أقيم منذ ايام بالقاهرة، الأمر الذي اعتبره الكثير، بأن تطور خطير، حيث أنه يدعو للترويج للشذوذ الجنسي، وسط مطالبات كثيرة بمعاقبة المسئولين عن الحفل، وسرعة القبض على لمروجي هذا الأمر.

أول قرار من النائب العام على رفع علم المثليين

وفي أول رد فعل رسمي من الدولة، كلّف النائب العام المستشار “نبيل أحمد صادق”، نيابة أمن الدولة العليا، بمباشرة التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقامته مؤخراً مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وبناءاً عليه، بدأت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار “خالد ضياء”، المحامي العام الأول للنيابة، التحقيقات في الواقعة التي جرت بالتجمع الخامس، وشهد ترويجا للمثلية الجنسية والشذوذ.

كما بدأت نيابة أمن الدولة، في التحقيقة في واقعة، رفع المشاركون بالحفل، الإعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة، والتي تدعوا للمثلة، خاصةً بعد التصريحات من هؤلالاء الأشخاص، والتي وُصفت بالمستفزة، والتي عبروا من خلالها، عن سعاتهم البالغة، برفع هذه الأعلام، مما اثار ردود افعال منددة على الكثير من المستويات الشعبية والرسمية.

كان النائب العام، المستشار “نبيل صادق”، قد تلقى بلاغا ضد هذه الوقائع، وأمر على الفور بإحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق والتصرف على وجه السرعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد