المصرية للاتصالات تصدر بيان هام بشأن عطل الانترنت المفاجئ.. وتكشف موعد عودة الخدمة كاملة

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات المصرية الجهة الرسمية المنوط بها تقديم خدمة الإنترنت محليًا، بيانًا هامًا قبل قليل على لسان المهندس محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، كشفت فيه عن السبب وراء انقطاع الإنترنت في بعض المناطق اليوم بشكل مفاجئ، وكشفت أيضًا عن موعد عودة الخدمة بشكل طبيعي بكامل طاقتها.

المصرية للاتصالات تصدر بيان هام بشأن عطل الانترنت المفاجئ.. وتكشف موعد عودة الخدمة كاملة

سبب انقطاع الإنترنت

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير، مع الإعلامية عزة مصطفى، على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، قال أبو طالب، أن ما حدث اليوم في الكثير من المناطق من انقطاع مفاجئ في خدمات الإنترنت وضعف بعضها، يرجع إلى حدوث عطل فني تقني أصاب أحد الأجهزة المسئولة عن تشغيل الشبكة، قبل أن يتم العمل سريعًا على تداركه وإصلاحه.

وأضاف نائب الشركة المصرية للاتصالات المصرية بأن الخدمة ستعود تدريجيًا خلال الساعات المقبلة، لاسيما وأن الشركة تمتلك عدد من الأجهزة البديلة التي جعلت العطل يتم إصلاحه بشكل سريع.

 

هل يوجد مكان محدد لانقطاع النت؟

وعن هذا السؤال، أجاب مسؤول الاتصالات المصري، بأنه لا يوجد مكان محدد حدث فيه انقطاع الإنترنت اليوم، حيث تم رصد مناطق مختلفة من الجمهورية تأثرت بما حدث ولكن الانقطاع حدث، معللًا ذلك بأنه يتم توزيع المناطق ولا يتم وضع المحافظات على أجهزة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد