أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب… انهارت من البكاء وتوجه رسالة مؤثرة لابنها

بكت بشدة أماني سوكا والدة خالد ابن الإعلامي عمرو أديب وزجته السابقة وذلك بعد ما قامت بتوجيه رسالة إلى ابنها خلال حفل زفافه على الكاتبة “فرح الطوخي” الذي أقيم يوم أمس الجمعة.

عمرو أديب وإبنه- المصدر: "اليوم السابع"

من جانب آخر يعتبر ظهور أمانى سوكا هو الأول لها مع زوجها السابق الإعلامي عمرو أديب وقد قالت في رسالتها التي وجهتها لابنها وهي تبكي:“ خالد أنا فخورة بك أنت تجاوزت كل توقعاتي، وقد غلبها البكاء وهي تتحدث عن ابنها”.

زوجة عمرو أديب الأولى- المصدر: “صدى البلد”

حفل زفاف إبن الإعلامي عمرو أديب

وقد احتفل الإعلامي عمرو أديب بحفل زفاف ابنه خالد من زوجته الأولى أماني سوكا، وقد جاء ذلك بعد عدة أشهر من احتفاله بالخطوبة.

خالد ابن عمرو أديب- المصدر: “صدى البلد”

ومن جانبه فقد ظهر عمرو أديب أثناء الحفل وكانت تبدو عليه علامات السعادة، كما كانت بجانبه زوجته الحالية الإعلامية لميس الحديدي.

من ناحية أخرى، فقد احتفل عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بخطبة ابنه خالد خلال شهر أغسطس الماضي، على الكاتبة فرح الطوخي، وقد حضر الحفل العديد من الأقارب والأصدقاء المقربين للإعلامي الكبير عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، وكان من ضمن هؤلاء الحضور عادل أديب، منال سلامة، وأميرة أديب.

المخرج عادل أديب

من جانب آخر يذكر أن آخر أعمال المخرج “عادل أديب” هو مسلسل“ حضرة العمدة”، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، وقد شارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة الفنانة روبي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وكان من أبرزهم الفنان أحمد رزق، ومحمد محمود عبد العزيز، والفنانة دينا، والفنانة وفاء عامر، وإيهاب فهمي، ومحمد عبد المغني، والفنان أحمد بدير، والفنانة سميحة أيوب وصلاح عبد الله وعدد آخر من الممثلين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب- المصدر: “صدى البلد”

عمرو أديب من مواليد مدينة المحلة الكبرى، وقد نشأ في عائلة فنية، فهو ابن السيناريست الراحل عبد الحي أديب، وأخوه الأكبر هو المنتج السينمائي عماد الدين أديب، درس الإعلامي عمرو أديب في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وبدأ مسيرته الإعلامية في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي.

قام الإعلامي عمرو أديب بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والإذاعية الناجحة، ومن أبرز هذه البرامج:
برنامج “القاهرة اليوم” على قناة سي بي سي وبرنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر وبرنامج “الشارع المصري” على قناة الحياة وبرنامج “حديث القاهرة” على قناة القاهرة والناس.

وقد تميز الإعلامي عمرو أديب بأسلوبه القوي في تقديم البرامج، كما اشتهر بمناقشته للقضايا السياسية والاجتماعية المهمة في مصر والوطن العربي، وأيضا يتميز بعلاقاته القوية مع كبار المسؤولين في الدولة.

وقد أثار عمرو أديب الجدل في كثير من القضايا، وكان ذلك بسبب تصريحاته التي اعتبرها البعض مثيرة للجدل، وقد هاجمته بعض القوى السياسية المعارضة في مصر.

تزوج عمرو أديب مرتين، الأولى من السيدة أماني سوكا، وأنجب منها ابنه خالد، والثانية من الإعلامية لميس الحديدي، وأنجب منها ابنهما نور الدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد