أول رد فعل من “لقاء سويدان” بعد خسارتها في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية

صرحت اليوم الفنانة “لقاء سويدان” بعد خوضها اليوم إنتخابات نقابة المهن التمثيلية، وقالت انها غير حزينة علي الخسارة اليوم.

كما أضافت قائلة ” الحمد لله قدر الله وما شاء فعل  أنا مش حزينة ثم أضافت بالعكس أنا سعيدة بفوز علي السيد كاميلو الذي تفوق علي بفارق عدد من الأصوات ليس بكثير عن الأصوات التى حصلت عليها.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أنه في غاية السعادة بفوزه اليوم في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف أشرف زكي في تصريح له قائلاً” أنا فعلاً في قمة سعادتي وذلك لثقة الجمعية العمومية بي وبكل ذلك الحضور الكبير وأنا سأحاول أن أبذل كل ما في وسعي لإثبات تلك الثقة.

من ناحية أخرى علقت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكي على فوز زوجها ليصبح نقيباً للمهن التمثيلية وصرحت قائلة: إنني كنت متوترة جداً وقلقانة ولكني كنت علي ثقة من فوز زوجي لأن أعضاء الجمعية العمومية يحبونه ويقدرونه.

هذا وقد قدم عدد كبير من النجوم الدعم الكامل للفنان أشرف زكي وذلك خلال إنتخابات نقابة المهن التمثيلية التي إقيمت فعالياتها اليوم، وقد حرص الكثير من الفنانيين على الحضور إلى مقر النقابة والادلاء بأصواتهم، ومن هؤلاء النجوم الفنان أحمد السقا، الفنان أمير كرارة، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنانة سلوى عثمان، والفنان يحيي الفخراني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد