أول تعليق من النجمة “سهير رمزي” على الصورة التي ظهرت فيها بدون حجاب والتي أثارت جدلاً كبيراً بمواقع التواصل

أثارت النجمة الكبيرة ” سهير رمزي” جدلاً كبيراً بعدما تم نشر صوره لها عبر حساب الفنانة نادية الجندي أثناء تواجدها بالساحل الشمالي وهى بدون الحجاب، حيث كانت الفنانة تقضي أجازة العيد.

أول تعليق من الفنانة سهير رمزي على الصورة التي ظهرت فيها بدون حجاب

وبعد حالة الجدل التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الصورة، حيث أعربت النجمة الكبيرة عن استيائها الكبير بسبب تلك الشائعات التي تطارد تلك الفنانة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن حجابها، مؤكده أن الحجاب أمر شخصي يخصها قائله: ” حجابي أمر شخصي بحت ويخصني بمفردنى”.

حيث أكدت الفنانة ” رمزي” أنها ليست محجبة ولكنها محتشمة قائلة: ” أنا مش محجبة ولكنى محتشمة وهو ما قولته أكثر من مرة من قبل.. ومش عيب أبدًا أنى ألبس وبرنيطة خاصة وأنا في المصيف”

وأضاف النجمة من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية أنها كانت مع الأهل والأصدقاء المقربين وأنها مثل الباقي وأنها ارتدت ” كسكتة” تغطي شعرها، ولكن مع الهواء الشديد ظهر جزء بسيط من شعري، فاعتقد بعض الجمهور الذي شهد الصورة أنني خلعت الحجاب، قائلة: ” كنت مع أهلي وأصدقائه المقربين وفي مصيف ومثل أي محجبة ارتديت “وبرنيطة” أو “كسكتة” وبطبيعة المكان ومع الهواء الشديد ظهر جزء من شعرى فاعتقد البعض أنني قمت بخلع الحجاب”.

وأكدت الفنانة أن أمر الحجاب هو أمر خاص بعلاقتها مع ربنا، مطالبة مروجي الشائعات أن رقم تليفونها متاح للجميع من أجل معرفة الحقيقة قبل ترويج الشائعات، مؤكدة أنها لن تترك الحجاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد