أول تعليق من أحمد السقا على ظهوره بشكل شاحب في إعلان “الكبير أوي”

طمأن الفنان أحمد السقا، جمهوره على حالته الصحية، بعد ظهوره مؤخرا في الإعلان الترويجي لمسلسل الكبير أوي 7 بطول أحمد مكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك 2023.

وظهر أحمد السقا في الإعلان بشكل شاحب وكأنه مريض مما أقلق جمهوره عليه وعلى حالته الصحية، فتحدث أحمد السقا إلى برنامج “et بالعربي”، للرد على تلك الشائعات حولة صحته.

وقال السقا، خلال التصريحات التليفزيونية، أنه بخير  ولا يعاني من أي مرض، متسائلا:”مين اللي بيطلع عليا الشائعات دي؟”، مؤكد على أن مشاهدة الجمهور للحلقة التي حضرها كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي ستكون خير دليل على دحض تلك الشائعات، قائلا:” أتمنى أنكم تستمعوا بالحلقة”.

وفي نفس السياق نفت زوجته الإعلامية مها الصغير، أن يكون زوجها يعاني من أي مرض وأن حالته الصحية جيدة، مرجحة أن سبب ظهور زوجها بهذا الشكل الذي أقلق الجمهور قد يرجع إلى الإرهاق أثناء التصوير.

يذكر أن مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، للنجم أحمد مكي، سيعرض على شبكة قنوات on خلال شهر رمضان المبارك، بشكل حصري، وقد حققت اغنية ولعانة التي تروج للمسلسل أيضا نجاحا كبيرا للغاية بعد طرحها، فقط تخطت الـ4 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد