أنا عندي بنات صغيرين ومينفعش أحط الزيت جنب النار.. هذا ما قاله مدير المدرسة لمحمد رياض

قال الفنان محمد رياض في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها المذاع على قناة”cbc” أنه كان يلعب في نادي درجة ثانية في أبو سمبل باسوان، وأوضح سبب اعتزاله قائلا: اعتزلت بسبب أننا كنا بنلاعب الأهلي والزمالك في درجة أولى، وكنا بنلعب مع نادي مهم جدا، وكنت بلعب في جناح الشمال فالكورة اترمت من ورايا وكان بيني وبين جناح الشمال 5 متر، ومشوفتش اللاعب من سرعته وجاب 3 أجوان مني وكان أسرع من محمد صلاح وخلصت وغيرني المدرب وغيرت بعدها ومشيت من البيت”.

بدايات محمد رياض الفنية

اكمل حواره إنه تخرج في كلية العلوم، وكان يحب الكيمياء للغاية، والتحق بقسم الأبحاث والتطوير في إحدى الشركات، ووصل لدرجة أنه اخترع بعض المركبات وأطلق عليها اسمه، ولكن ضحى بهذا كله كي يلتحق بالتمثيل الذي كان حلمه وهدفة الاول.

ما هي الوظائف الذي كان يعمل بها محمد رياض قبل التمثيل

أضاف محمد رياض إنه كان يعمل كيميائي في الصباح، وفي ذات الفترة كان يعمل في معمل تحاليل، وفي مدرسة بنات 3 أيام في الأسبوع، ولكن تم رفدي.

مدير المدرسة رفدني من غير ما اعمل حاجة

تابع قائلا:”كنت لسه صغير عندي 22 سنة وشعري أصفر وحليوة وبروح لابس تيشيرت وبنطلون جينز، وأول ما دخلت المدرسة لقيت الطابور بقى فيه همس، بنات بقى كلهم 18 سنة وعمالين بيتكلموا مين ده وبتاع”.

أضاف: “شوية ودخلت الفصل لقيت كله بنات وقاعدين جنب بعض بين الديسكات وزحمه، طلع إن البنات جم من فصول تانية يحضروا حصة الكيمياء، يعني المفروض الفصل 25 بـنت لقيت عندي 60 بنت.. وتقريبا الكيمياء أحلوت في عينهم ساعتها”.

أشار محمد رياض إلى أنه في اليوم التالي طلب منه المدير ألا يحضر طابور الصباح ثانية، ففعل ذلك، واستمر في العمل لفترة، إلى أن استدعاه المدير مرة ثانية لمكتبه، قائلا: “المدير قالي أنت شخص كويس جداً ومدرس هايل ولا غبار عليك، بس أنت مش هينفع تكمل معانا..أنا عندي بنات صغيرين ومينفعش أحط الزيت جنب النار.. واترفدت من غير ما أعمل حاجة”.

أعماله الفنية في رمضان

ذكر محمد رياض مشاركته في رمضان 2023 في مسلسل المداح، مسلسل أسطورة العشق.

أنا عندي بنات صغيرين ومينفعش أحط الزيت جنب النار.. هذا ما قاله مدير المدرسة لمحمد رياض

من هم أولاد محمد رياض.

تزوج الفنان محمد رياض من النجمة الشابة رانيا محمود ياسين ابنة الفنان محمود ياسين، والفنانة شهيرة، في عام 1998، وانجبا ولدين هما آدم وعمر.

كم يبلغ عمر محمد رياض؟

ولد الفنان محمد رياض في شهر أبريل عام 1970، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قدم أعمال فنية رائعة ومتنوعة نالت إعجاب المشاهدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد