“أمي حياتي يا صفصف”.. محمد رمضان ينادي على “هالة صدقي” بحفلته بالساحل الشمالي

قام الفنان المصري محمد رمضان، بوصف الفنانة الكبيرة هالة صدقي بأنها من أعظم الممثلات داخل الوسط الفني المصري، كما وجه لها رسالة بحفلته الغنائية التي أقيمت ليلة أمس بالساحل الشمالي، حيث قال: “اللى مامثلش مع صفصف كأنه مامثلش قبل كده”، مشيراً لدورها العظيم بمسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه بشهر رمضان الماضي.

كما قامت هالة صدقي بنشر فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام بإحدى حفلات رمضان، والذي قال لها الاخير بالفيديو انا حضور الجماهير “أمي حياتي يا صفصف”، لترد عليه مازحة بصوت عالٍ قلب أمك”.

كما علقت هالة صدقي على الفيديو التي نشرته من الحفلة قائلة: “حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف، وحشتني، الجمهور نادى عليه قالوله أمك هنا”.

هالة صدقي ومحمد رمضان
هالة صدقي ومحمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة كلا من الفنان محمد رمضان، هالة صدقى، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد.

ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وكانت الأحداث في الإطار الشعبي حول شخصية جعفر العمدة والتي كانت ممثلة في الفنان محمد رمضان، وكان في العقد الرابع من عمره ومتزوجاً بثلاثة سيدات، وكان يمتلك شركة للمقاولات ولديه العديد من المشاكل والصراعات أما في عمله أو في بيته، وكانت أكبر مشاكله هي فقدانه حيث اختطف من قبل مجهولين عند ولادته ولا يعلم إذا كان حياً ام ميتاً، لتدور احداث المسلسل وهو يبحث عن ابنه، ليقابل عايدة (زينة) ويتعرف عليها ويحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفاجآت،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد