غائم جزئي.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الثلاثاء وبيان هام بالظواهر الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 وحالة الطقس نهارا وليلا والظواهر الجوية على أن يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للحرارة رطب ليلًا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس الثلاثاء 20 سبتمبر

أما حالة الطقس خلال الليل توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنشط الرياح ليلًا على بعض المناطق ما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة وتوقعت الهيئة أن يكون الطقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد الحرارة رطب على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلًا والصباح الباكر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وجنوب سيناء على سلاسل جبال البحر الأحمر، وان يكون معتدل الحرارة رطب على شمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة الثلاثاء 20 سبتمبر

وعن الظواهر الجوية توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس غائم جزئي مع نشاط للرياح أحيانًا على القاهرة الكبرى، لكن يكون غائم جزئي على الوجه البحري، ويكون غائم جزئي مع هبوب رياح وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل 20 في المائة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مينفعش يا باشا المنصوره الجديدة متنزلش اومال هنقدم علي اي اساس