أغرب حملة إزالة تعديات اراضي الدولة، مواطن يقيم مسجد وخلفه ملهى ليلي بشبرا

في واحدة هي الاولى من نوعها على الاطلاق، مواطن مصري معتد على اراضي مملوكة للدولة، يقوم بإنشاء ملهى ليلي لممارسة الاعمال المنافية، وفي مقدمته مسجد كنوع من التمويه لعدم لفت الانظار اليه، وذلك في حي شرق شبرا بمحافظة القليوبةي، وقامت شرطة ازالة التعديات على اراضي الدولة  باكتشاف المخالفة بعد تبليغات المواطنين عنها بأيام قليلة، بعدما تم اكتشاف الملعوب الذي قام به هذا المواطن لمحاولة الاستيلاء والتعد على اراضي الدولة بدو نامتلاك التراخيص اللازمة لذلك.

وصرحت الدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا إلى أن الجهات الأمنية تقوم باستمرار بملاحقة المتعدين على الاراضي المملوكة للدولة بدون الحصول على التراخيص الأمنية اللازمة لذلك، وأفادت بان المكان الذي قامت قوات الأمن بإزالته كان عبارة عن قطعة ارض كبيرة إلى حد ما، وقام المواطن ببناء مسجد على أولها، وملهعى ليلي متخف وراء المسجد لمحاولة عدم لفت الانظار اليها، وأكدت على انه تم ضبط الكثير من الخمور والاعمال المخالفة بالمكان.

هذا وكان اللواء محمد عشمتوي قد صرح بانه تم استرداد مساحة 17 فدانا في شبرا فقط خلال الفترة الماضية، واشار إلى أن العمل قائم على محورين اساسيين، المحور الأول هو إزالة التعديلات التي تمت على اراضي الدولة، والمحور الثانب هو تقنين وضع الأراضي التي بها بناء سكني يسكنه المواطنون بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.