أسعار سيارات BMW في مصر بعد عودتها «من 995 ألف جنيه»

أعلن يوم أمس وكيل سيارات BMW في السوق المحلي المصري وممثلًا في شركة جلوبال أوتو للسيارات عن قائمة أسعار سيارات BMW في الطرازات المتاحة لديه في مصر.

أسعار سيارات BMW

أسعار سيارات BMW

أسعار سيارات BMW
أسعار سيارات BMW

قائمة أسعار سيارات BMW

فقد وصل عدد طرازات بي إم دبليو في مصر إلى 15 طراز متنوعة ومختلف، حيث تبدأ قائمة أسعار سيارات BMW من 995 ألف جنيه للسيارة لأقل طراز متاح.

كما أعلنت شركة أولاد علي الغانم للسيارات الكويتية في الآونة الأخيرة عن تفعيل استراتيجيتها للتوسيع في المنطقة العربية، حيث من المقرر أن تبدأ أعمالها في السوق المصرية قريباً.

أسعار سيارات BMW
قائمة أسعار سيارات BMW

وذلك مساهمة من الشركة الكويتية كشريك رئيسي في شركة جلوبال أوتو للسيارات، حيث تم إختيارها كوكيل رسمي لسيارات BMW وMINI في مصر من قِبل مجموعة بي إم دبليو الشركة الأشهر عالميًّا في إنتاج السيارات الفاخرة.

وجاء بحسب بيان صحفي أعلن في مؤتمر صحفي تم عقده أمس الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الماضي أن شركة جلوبال أوتو ستتولى مهام التوزيع والتسويق وخدمات ما بعد البيع لسيارتي بي إم دبليو وميني في السوق المصرية.

أسعار سيارات BMW
قائمة أسعار سيارات BMW في مصر

حيث تضمنت الصفقة في مصر كلاً من الشبكة الحالية من مراكز الخدمة وصالات العرض، أيضًا مصنع تجميع سيارات بي إم دبليو، على أن يضمّ 3 خطوط إنتاج تصل إلى 10 آلاف سيارة سنويًّا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد