“أسئلة الفيزياء من داخل سيارة” وزير التربية والتعليم يوقف الجدل

“أسئلة الفيزياء من داخل سيارة” هو محل غضب العديد من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022 بعد تسريب الامتحان من داخل سيارة.

أسئلة الفيزياء من داخل سيارة

وقد أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موقفه من واقعة تصوير امتحان الفيزياء داخل سيارة بعد مرور 15 دقيقة في فقط من بدء الامتحان الذي قد تداولها العديد والعديد من جروبات الغِشّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلقاً عليها “بمتحن من داخل السيارة”.

وزير التعليم  يعلق عن “أسئلة الفيزياء من داخل سيارة”

وقد علق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تلك الحادثة بعد احتجاج العديد والعديد من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022 على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بالتالي: “انتظروا تفاصيل التعامل الصارم مع من نشر صورة أسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومن تعاون معه خلال هذا الأسبوع بإذن الله وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية”.

أسئلة الفيزياء من داخل سيارة

وقد أحدثت تلك الحادثة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب طلاب الثانوية العامة احتجاجاً على تلك الواقعة معلقين على ذلك بحزنهم على ضياع مجهودهم المبذول في طوال السنة الدراسية من مذاكرة وتعب وسهر للمذاكرة والاجتهاد ساعيين وباذلين أقصى طاقاتهم لتحقيق أحلامهم وأحلام أولياء أمورهم وان ما حدث ما هو إلا ظلم لهم تضييعا لمجهودهم المبذول.

"أسئلة الفيزياء من داخل سيارة"

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد