أدمن أسف ياريس ينشر صور حضور جمال مبارك في حفل زفافه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور  لجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في عقد قران أدمن صفحة أسف ياريس أقوى الصفحات على الفيس بوك التي تؤيد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أدمن أسف ياريس ينشر صور حضور جمال مبارك في حفل زفافة

أدمن أسف ياريس ينشر صور حضور جمال مبارك في حفل زفافة

ونشركريم حسين أدمن الصفحة صور له مع جمال مبارك من خلال صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعبر فيها عن حبة الشديد لجمال مبارك ولجميع أفراد عائلة مبارك وكتب لجمال جملة من أغنية الفنان أحمد سعد من مسلسل يونس ولد فضة حيث قال لو جبنا سيرة الجدعنة اسمك لازم يتقال البوب اللي بيه بفتخر من يوم ما كنا عيال وقام بعمل هاشتاج بحبك ياصاحبي.

ومن جهة أخرى قامت الاعلامية رولا خرسا بنشر صورة لها على تطبيق انستجرام من حفل زفاف أدمن أسف ياريس بجانب جمال وكريم وعلقت على الصورة جمال مبارك كان الشاهد على عقد جواز كريم حسين وهذا الظهور ليس الأول لجمال مبارك بعدما أخذ براءة من التهم التي كانت موجهة اليه فقد ظهر في عزاء والد نجم الكرة المصرية ونجم النادي الأهلي ومحلل قنوات بي أن سبورت الفضائية حاليا اللاعب محمد أبو تريكة وأيضا ظهر في الشوارع المصرية واحتفل مع مؤيدية بقرار البراءة.

والجدير بالذكر أن صفحة أسف ياريس تعد من أقوى وأبرز الصفحات المؤيدة لنظام حسني مبارك انطلقت بعد ثورة 25 يناير وظلت تدافع عنه وتعلن حبها وتأييدها لمبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد