عشرات الحاضرين في حفل زفاف عروسي دار الأيتام في المنوفية بسبب دعوة على “فيسبوك”.. مشاهد من الفرح

حادثة تعبر عن مدى التآخي الذي يتمتع به الكثير من أبناء الشعب المصري، وخاصة تجاه من ليس لهم معين أو رفيق، فبعد دعوة بسيطة على مواقع التواصل الاجتماعي، قدمها شاب مقبل على الزواج، تربى في دار أيتام، هو وعروسه، وقررا أن يجتمعا على سنة الله ورسوله، فيتفاجأ العروسان يوم زفافهما بعشرات الحاضرين والمهنئين الذين جاءوا من مختلف نواحي مركز الباجور بمحافظة المنوفية.

عروسي المنوفية

عروسي المنوفية

وفي فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ظهرت مشاهد من حفل الزفاف للعروسين اليتيمين، شهاب سيد أحمد، ونور حسن، والقاعة يملأها عشرات الحاضرين، الذين يلتفون حولهم.

فرح عروسي المنوفية
فرح عروسي المنوفية

مشاهد من حفل زفاف عروسين

من المشاهد التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي تم نشره على إحدى مجموعات «فيس بوك» من قبل أهالي مركز الباجور، قيام بعض الحاضرين بإهداء لوحة فنية كبيرة، ثم قيام العريس بفتحها بصحبة عروسه، ليتفاجأ كل منهما بأنها «بورتريه» كبيرة مطبوع عليها صورة كل منهما.

اصطف العريس بجانب عروسه في مشهد آخر، لالتقاط الصور التذكارية بجانب العديد من الشخصيات العامة والسياسية التي لبت دعوته وحضرت الحفل، وعدد كبير من الشباب والفتيات، مما أدى إلى سيادة حالة من الفرح والسرور خلال الحفل.

تعليقات على الحفل

أتت التعليقات التي تعبر عن مدى السعادة التي غمرت المتابعين بسبب هذا الحفل، فعلق حساب باسم أحمد الربيعي قائلًا: «الشعب المصري فعلا شعب أصيل والدليل علي كده الي حصل النهارده في فرح العروسين أخوتنا من دار الأيتام، بجد حاجه عظيمة وفخر لينا إننا مصريين، تحيه طيبة إلى كل أخ وكل أخت حضروا الفرح بجد حاجه حلوه وعشان كده بإذن الله مصر هتفضل مصر وفي رباط الشعب المصري أصيل، المصري اصيل مليون مبروك»، وعلق حساب آخر باسم ندى محمد: «ربنا يسعدهم يارب الباجور كلها كانت فرحانة ليهم ووقفة الشباب والبنات حاجه تفرح والله عقبالهم كلهم».

العروسان يعبران عن فرحتهما بالحاضرين

يذكر أن العروسين شهاب سيد أحمد، ونور حسن، أقيم حفل زفافهما الأحد، وعبر كل منهما عن سعادتهما بهذه المشاركة من أبناء مركز الباجور بمحافظة المنوفية، ووجها الشكر لكل الحاضرين، فقال الزوج: «أشكر جميع أهلنا اللي شرفونا في فرحنا وربنا يجبر بخاطرهم زي ما جبروا خاطرنا»


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد