أحمد شوبير ينتقد زجاجة أبو جبل “بلاش أفورة” والحضري يرُد “طول ما الحقد ماليكو هعيش وأحط عليكو”

سجالٌ حادّ وهجومٌ متبادل اندلع مؤخراً بين الإعلامي أحمد شوبير من جهة ومدرب حراس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري من جهةٍ ثانية، حيث انتقد شوبير ما وصفه بـ “كثرة الحديث” عن “زجاجة محمد أبو جبل” واصفاً ذلك بأنه مُجرّد “أفورة” حسب وصفه، ليرد عليه الحضري عبر مجموعة من الصور التي الساخرة.

أحمد شوبير ينتقد زجاجة أبو جبل "بلاش أفورة" والحضري يرُد "طول ما الحقد ماليكو هعيش وأحط عليكو"

أحمد شوبير عن زجاجة أبو جبل “بلاش أفورة”

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد انتقد كثرة الحديث عن زجاجة المياه التي استخدمها حارس المنتخب المصري لكرة القدم محمد أبو جبل،في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وكان يسجل أبو جبل على تلك الزجاجة أسماء لاعبي المنتخب المنافس، وجِهة تسديد كُلٍ منهم لركلات الترجيح عادةً، وقال شوبير: “تم استخدام هذه الطريقة كثيراً من قَبل، سواءً بالكتابة على القارورة أو المِنْشَفَة الخاصة بالحارس.. بلاش أفورة”.

 

عصام الحضري يرُد: “عارفك متغاظ”

بدوره ردَّ مُدرِّب حراس المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري على تصريحات “شوبير” من خلال نشر مجموعة من الصور  عبر خاصية “الستوري” على حسابه في “إنستغرام”، سخر فيها من تصريحات الأخير، حيث تم دمج صور قديمة لشوبير مع أغاني المهرجانات مثل “متغاظ عارفك يلا مننا متغاظ” وأخرى مصحوبة بصورة للخبر وشوبير مصحوبة بأغنية “طول ما الحقد ماليكو هعيش وأحط عليكو”.

شوبير ينتقد تصريحات أبوجبل

كان الإعلامي المصري “أحمد شوبير” قد انتقد أيضاً تصريحات الحارس “أبو جبل”، عن الحكم الغامبي بكاري جاساما الذي كان قد تولى إدارة مباراة مصر والكاميرون في الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا، عندما اتهمه “بتعمد تعطيل منتخب الفراعنة وهزيمته أمام أصحاب الأرض”

وقال شوبير: “معلش إنت اتنقلت نقلة أخرى ووصلت لمرحلة النجومية وأصحبت حارس مرمى منتخب مصر، ولا يصح أن يصدر منك هذا الكلام”، وأوضح: “ما فعله أبو جبل في البطولة على راس راسي من فوق، ولكن نخلي بالنا وإحنا بنتكلم، مينفعش الحكم يقول كده”.

وأضاف: “كلام الحكم للاعبي منتخب مصر في مباراة الكاميرون (هتتغلبوا هتتغلبوا)، عمره ما يحصل، معلش إحنا لم نهزم وكسبنا.. الحكم من الممكن أن يقول لو اتكلمت هطردك، وهذا يحدث في كثير من المباريات لأن الحكم يكون مُستفز، ولكن عمره ما هيقول هتتغلبوا هتتغلبوا.. موضوع بكاري جاساما، إحنا مبالغين فيه أوي”.

وكان الحارس محمد أبو جبل قد قدَّم أداءً رائعاً في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي اختتمت قبل أيام في الكاميرون ونال أبو جبل خلال البطولة إعجاب الجميع ونجح أبو جبل في التصدي للعديد من ركلات الترجيح خلال مشوار الفراعنة بالبطولة وخاصة في الأدوار المُتَقَدِّمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد