أحمد بلال يثير الجدل بعد تصريحاته عن مرتضى منصور ومنصب أمير في الزمالك

حل لاعب الأهلي السابق، أحمد بلال، ضيفا على أحد البرامج الحوارية الرمضانية، في قناة القاهرة اليوم، وأثار الجدل بعد حديثه عن مرتضى منصور.

 

رد فعل أحمد بلال على صورة مرتضى منصور

عندما ظهرت صورة مرتضى منصور أمام نجم الأهلي السابق أحمد بلال؛ ضحك بطريقة جعلت المذيعة تتمنى لو كانت الكاميرات قد التقطت رد الفعل ليرد بلال: هقول عنه إيه؟ حمدالله على السلامة بعد خروجه من السجن.

وعن رأيه في رئيس الزمالك قال أحمد بلال: مرتضى منصور لديه مشكلة أمام الكاميرات، وهي إنه شخص دائما يهاجم، ومن الأفضل أن يهدأ قليلا حتى تسير الأمور بشكل جيد.

شاهد ضحكة احمد بلال عند رؤية صورة مرتضي منصور

شاهد ضحكة #أحمد_بلال عند رؤية صورة #مرتضي_منصورللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Saturday, 25 March 2023

وتابع: رئيس الزمالك يقود مؤسسة كبيرة، وهناك عدد كبير من الناس يتأثرون بآرائه، وهو كرئيس نادي حقق بعض النجاحات مقارنة بمن تولوا رئاسة الزمالك من قبله، ولكن مقارنة بالأهلي لم يحقق إنجازات، لأنه حصل على الدوري مرتين مقابل 10 مرات للأهلي تقريبا.

وأشار إلى أن إخفاقات الزمالك يتحملها أمير مرتضى منصور، لأن هذا المنصب يتطلب وجود شخص له خبرة في كرة القدم أو مارس اللعبة.

كابتن أحمد بلال: إخفاقات الزمالك يتحملها أمير مرتضى منصور

كابتن #أحمد_بلال: إخفاقات #الزمالك يتحملها #أمير_مرتضى_منصورللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Sunday, 26 March 2023

وأثارت الحلقة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب آراء أحمد بلال الجريئة والصادمة التي تطرق من خلالها للحديث عن كل ما يدور حول الكرة المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد