أحمد السقا يظهر بشكل جديد في إعلان الكبير أوي 7 أقلق جمهوره على صحته..والجمهور:”زعلنا عليك ياسقا يارب ما تكون عيان”

فاجئ الفنان أحمد السقا، الجمهور بظهوره بشكل جديد وغريب، أثناء الإعلان الترويجي لمسلسل “الكبير أوي الجزء السابع”،فقد ظهر بشكل أثار القلق عليه بسبب ملامحه.

وعبر المتابعين ومحبي أحمد السقا، قلقهم البالغ على شكله في اللقطات التي عرضت له فيديو إعلان الكبير أوي، حيث أنه ظهر كضيف شرف في المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير أحمد مكي وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومحمد سلام.

وتسائل الجمهور عن حقيقة شكل أحمد السقا في الإعلان، حول إن كان شكله هو مجرد لوك جديد ظهر به من أجل الدور، أم أنه يعاني من مرض ما.

وانهالت تعليقات الجمهور للإطمئنان على الفنان أحمد السقا، فقد قالت أحدهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”هو أحمد السقا عامل كده ؟ أقسم بالله ما عرفته”.

بينما عبر حساب أخر باسم “شيرين رمزي” على صورة أحمد السقا بقولها:” هو عيان ولا ايه؟”، بينما قال حساب أخر باسم ضياء الدين:”هو شكله يقلق بس إن شاء الله ميكونش عيان ولا حاجة ويكون ده دور بيعمله في فيلم ولا حاجة”.

وكتب حساب أخر تعليقا على صور أحمد السقا بقوله:”والله ما عرفته هو عمل كده ليه؟!”.

وقالت متابعة اخرى على “تويتر”:”فرحت بالإعلان الجزء السابع للكبير أوي بس زعلت أوي على شكل أحمد السقا”، في إشارة منها على قلقها من شكله في الإعلان.7


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد