المالية تُحدد جدول مواعيد مرتبات شهر إبريل ومايو ويونيو 2023 لجميع الموظفين بالدولة بالزيادة الجديدة

عادة ما تحدد الدولة جدول مواعيد مرتبات شهر إبريل ومايو ويونيو حتى يعلم جميع الموظفين الوقت المحدد لهم لصرف المرتبات، التي يعتمدون عليها في سد احتياجاتهم واحتياجات ذويهم سواء من مأكل ومشرب وملبس أو دروس وجامعات وغيرها علما بأن هناك بعض التعديلات في صرف المرتبات الخاصة بشهر إبريل القادم، ومنها قررنا أن نضع لكم جدول مواعيد صرف المرتبات وكذلك قرار السيد رئيس الجمهورية بخصوص المرتبات والمعاشات.

جدول مواعيد مرتبات شهر إبريل ومايو ويونيو

قرار رئيس الجمهورية السيسي بخصوص المرتبات والمعاشات

لقد تحدث الكثير من الموظفين والمواطنين داخل جمهورية مصر العربية عن قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بخصوص زيادة المرتبات والمعاشات لعام 2023، لا سيما أن البحث لم يتوقف للحظة واحدة عن جدول مواعيد مرتبات شهر إبريل ومايو ويونيو، حتى يطمئن بال الموظفين التابعين للجهاز الإداري لمصر.

علما بأن السيد رئيس الجمهورية قد قرر أنه سوف يتم رفع رواتب الموظفين في الدولة وكذلك أصحاب المعاشات في شهر إبريل القادم لعام 2023، حيث إن الحد الأدنى للأجور سوف يبدأ من 3،500 جنيه.

جدول مواعيد مرتبات شهر إبريل ومايو ويونيو

لقد حددت وزارة المالية بالتعاون مع الجهات المعنية داخل جمهورية مصر العربية بشئون العاملين جدول مواعيد مرتبات شهر إبريل ومايو ويونيو، حتى يعلم كل موظف تابع لهيئة إدارية أو حكومية معينة موعد صرف الراتب الخاص به بدلا من أن يلجأ لصرف راتبه خلال الأيام الخاصة بصرف المستحقات المتأخرة.

جدول مواعيد مرتبات شهر إبريل ومايو ويونيو

على أن يكون توزيع جداول المواعيد كالتالي:

أولا: صرف مرتبات شهر إبريل

  • تبدأ من الخميس الموافق 13 أبريل وتستمر حتى يوم الأحد 30 أبريل.

ثانيا: صرف مرتبات شهر مايو

  • تبدأ من يوم 18 مايو وتستمر حتى يوم 24 من مايو.
  • أما فيما يخص صرف متأخرات العاملين في أيام 7،10،11 من شهر مايو.

ثالثا: صرف مرتبات شهر يونيو

  • تبدأ من يوم 18 يونيو وتستمر حتى يوم 22 من يونيو.
  • أما فيما يخص صرف متأخرات العاملين في أيام 7،8،11 من شهر يونيو.

هكذا نأمل أن نكون قد ساعدنا جميع الموظفين في معرفة مواعيد صرف المرتبات الخاصة بهم علما بأنه من الواضح، أن هناك تبكير في موعد صرف مرتبات شهر إبريل تزامنا مع قدوم عيد الفطر المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد