أحد مصابى الثورة يطالب بضم الرئيس السيسي لمتهمى قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير

طالب أحد مصابى الثورة في محاكمة مبارك اليوم بضم الرئيس المصري الحإلى عبد الفتاح السيسي إلى قائمة متهمى قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير 2011.

وقال أن السيسي اثناء قيام ثورة 25 يناير 2011 كان يعمل في منصب حساس في الدولة المصرية وهو  مدير المخابرات الحربية، واضاف انه طبقا للمادة 11 من الدستور المصري يحق لرئيس المحكمة أن يضم متهمين جدد للقضية، والتحقيق معهم واستدعائهم  للمحكمة في الجلسة المقبلة.

ولكن علق القاضى على هذا الكلام، وقال “لو معاك أدلة قوية قدمها للمحكمة” وبعدها رد احد مصابى الثورة، وقال “إن الرئيس الأسبق، وعبدالفتاح السيسي متهمين في قتل المتظاهرين وأنه يمتلك أدلة تثبت صحة أقواله وسوف يقدمها في الوقت المناسب”.

ويذكر أن تكملة محاكمة الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك في قضية قتل المتظاهرين اثناء ثورة 25 يناير كانت اليوم،  ولكن دون حضور مبارك، وذلك الذي منع فريد الديب محامى المتهم من المرافعة وتم تاجيل الجلسة إلى يوم 7 ابريل القادم لحين احضار المتهم من محبسة،  ويذكر أن هذة القضية بدءت أول جلسة لها في شهر اغسطس من عام 2011 ولم تنتهى حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالله البرعي يقول

    تمثيلية مملة تلك التي تنشرها وزارة العدل بدون حد اقصي للحلقات كاحداث مسلسل تركي فصل اول ثاني …… الي ملا نهاية لمحاكمة مبارك واخرين كفانا فرجة ليتنا نصنع حقيقة نلتف حولها تنفع الخلائق في مجابهة ظروف معيشتهم

    1. أحمد سامي يقول

      نتمنى من الله ان يظهر الحق